الرئيسية / العرّاب الفني / قيس الشيخ  النجيب يعيش حالة “يوسف” المتلخبط بين الواقع والخيال – صورة
قيس الشيخ نجيب
قيس الشيخ نجيب

قيس الشيخ  النجيب يعيش حالة “يوسف” المتلخبط بين الواقع والخيال – صورة

يتابع الفنان السوري قيس الشيخ نجيب تصوير مشاهده في المسلسل الرمضاني “مسافة أمان” الذي يتم تصويره في العاصمة السورية دمشق.

ويجسد الشيخ نجيب شخصية “يوسف” وهو شخص يبحث عن طريقة للسفر وبالتالي مسافة آمنة تحتويه بعد أن يُراوده الشعور بالذنب بسبب فقدان حبيبته، وهو رسام ومصور فوتوغرافي يفقد حماسه للعمل بعد عدة صعوبات يواجهه.

أما الفنانة السورية هيا مرعشلي تلعب شخصية “صبا” التي تواجه أحداث صعبة تؤدي إلى تغيير مفاصل حياتها، وهي معلمة في مدرسة معينة تربطها علاقة قوية بشخصية “سلام” التي تجسدها الفنانة سلافة معمار.

ويأتي مسلسل مسافة أمان ضمن إطار درامي اجتماعي ذات طابع تشويقي، يُسلط الضوء على شخصياته التي تخطو بخجل نحو الحب، وتسعى للهروبِ من المجهول أملاً بالخلاص.

وكانت الفنانة سلافة معمار قد نشرت عبر حسابها الرسمي على انستغرام فيديو من كواليس المسلسل الذي لقيّ تفاعل كبير من الجمهور.

وشارك الشيخ نجيب متابعيه عبر حسابه الرسمي على انستغرام صورة لشخصية يوسف التي حصدت آلاف الإعجابات، وكان قيس قد عبّر لموقع العرّاب خلال المؤتمر الصحفي الذي أُقيم في دمشق الفترة الماضية عن سعادته بتجسيد هذا الدور، وعن فرحته بالعودة للدراما السورية بعد غيابه لسنوات.

ويشارك في المسلسل كاريس بشار، نادين تحسين بيك، حسين عباس، كرم الشعراني، خالد القيش وغيرهم، وهو من تأليف إيمان السعيد، إخراج الليث حجو وإنتاج شركة إيمار الشام للإنتاج الفني.

العرّاب: على مايبدو أن الجميع متحمس لهذا المسلسل من المخرج حتى المشاهد الذي لم يرى سوى كواليس، خاصةً أن هذا المسلسل الأول الذي يُسلط الضوء على نتائج الأزمة السورية ليسَ على مشكلاتها، وكما يبدو أيضًا أن قيس الشيخ نجيب راضٍ عن دوره بتجسيد شخصية “يوسف” التي تُلامسه بعض الشيء.

عمار البري

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

قيس الشيخ نجيب _ العرّاب

 

شاهد أيضاً

mbc تُطلق النسخة العربيّة من برنامج “the voice senior”

بعد عدّة نسخ من يرنامج المواهب “the voice” التي تتنوّع بين كافة الأعمار، تتجه قناة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.