العرّاب الفنيمشاهير العالم

تراجع غير مسبوق لمسلسل الطائر المبكر.. ماذا فعل صنّاع العمل لرفع المشاهدات؟

تراجع المسلسل التركي الشهير، الطائر المبكر للممثلين التركيين الثنائي جان يامان وديميت أوزديمير في الحلقتين السابقتين ال29 و 30، حيث نزلت رتبته إلى المركز الثالث، بعد أن كان يحتل المركز الأول في قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة.

وأعرب عشاق المسلسل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عن خيبتهم من الحلقات الأخيرة التي تم عرضها، نظراً لإغراق المشاهدين في مجرى أحداث بكائية، وبسبب الإفراط في حالة الدراما الحزينة.

انخفاض نسبة مشاهدات الحلقتين الأخيرتين جعل صناع العمل يضفون على أحداث الحلقة ال 31 جوًّا كوميديًّا، مؤكدين بذلك على أن مسلسل الطائر المبكر ينتمي إلى فئة المسلسلات التركية الرومانسية الكوميديّة.

وعلى إثر هذا التعديل الخفيف في إظهار الأحداث بشكل كوميدي قليلا، ساهم ذلك في إعادة العمل إلى المركز الأول وإلى المنافسة، بالإضافة لاحتلاله محرك البحث في قائمة الأكثر تداولاً، وكسب صناع العمل بهذه الحيلة الدراميّة جمهورهم من جديد، وجعلوهم يتشوقون إلى أداء النجمين من جديد.

من جهتها، تحرص النجمة أوزديمير بطلة العمل، على مشاركة جمهور المسلسل بآخر صور من كواليس الطائر المبكر تجمعها من زميلها جان يامان على موقع الانستغرام.

محمد الخزامي

ديميت وجان

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

الطائر المبكر _العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى