العرّاب الفنيمشاهير العرب

من كاتب مصري إلى شيرين عبد الوهاب: “أنتِ أهم مطربة في الوطن العربي”

توجه الكاتب المصري أسامة الشاذلي برسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب لاقت تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حملت كلماته كثيراً من المعاني المؤثرة، ومشاعرًا وبراهينَ تؤكد على قيمتها كمطربة ومواطنة يُفتخر بوطنيتها، كما ساندها بالعبارات التي تحتفي بنجاحها، وعدم السقوط في فكاك الأعداء.

وافتتح أسامة رسالته بالقول:

“عزيزتي شيرين

تحية طيبة وبعد

“أحلم أن أتمكن يوماً من أن ألملم صوتك عبر الأثير لأصنع منه لوحة لوجه مصري أصيل يشبه وجوه الفيوم، أو أن أتحول لصائد لؤلؤ خليجي يجمع من صوتك عقد من اللؤلؤ النادر يمزجه بشطحات روحك الحرة المنطلقة فيصير أغنى الناس”.

وتابع:

“أثق في أنك آمنتي بما قاله الكاتب الأمريكي جيم رون بأن صناعة الجدران لتمنع الحزن من الوصول إليكِ هي ذاتها التي ستمنع الفرح والسعادة وهذا ما جعلك ترسين في النهاية على ميناء السعادة حسام حبيب”.

وأكمل:

“صرت شخصا آخر، ربما لم يلحظ البعض أن صوتك الرائع صار أكثر جمالاً – ربما يهب الاستقرار والحب للذهب قيمة جديدة لم نعرفها بعد -صرت أكثر ثقة  – ومن لديه صوتك من الصعب ألا يملك الثقة – لكنك تثبتين لنا من الجديد أن الحب يمنح الثقة”.

وكرّس في رسالته بذكر مدى قيمتها في مصر والعالم العربي:

“صرت تدركين قيمتك وتلك هي الرسالة الأهم والأكثر فائدة لوطن أنت أهم مطربة فيه، مطربة تشبه نقش فرعوني وضع شامبليون على الطريق لتفسير الهيروغليفية بنفس سهولة نداء بائع عرقسوس على مشروبه في حارة شعبية في نهار حار”.

وأضاف:

“شيرين عبد الوهاب التي يحمل صوتها انتصارات هذا الوطن وثوراته وهزائمه، علاقات الحب فيه ورفض المجتمع وتحرر المرأة ووجع القهر.

يعاتبون خروجك عن النص لأنهم فقط لا يعرفون يوماً أن موهبتك لا نص يحتويها، لا مجال لجبل أن يحتضنه فأر، وموهبتك بهذا الحجم، يترصد لك منهم الخائف والخسيس والجبان لأنك امرأة حرة والمرأة الحرة في بلاد تقمع النساء تثير الخوف أينما حلت، فما بالك إذا نجحت، تثير الرعب فيحاربونها بكل ما يملكون من قوة”.

وأشار بأنها تستمد الآن قوتها من زوجها المطرب حسام حبيب قائلا:

“أعرف أنك حالياً لا تهتمين، من وجد السند لا يهمه العالم مهما كانت درجة قبحه”.

وختم:

“عزيزتي شيرين، الفريدة، صاحبة قصة الحب المجيدة، من وجد بوصلته لا يضل الطريق وأنت الآن في طريقك لتسطير أسطورتك الخاصة التي سترويها الأجيال – والتي لا تهتمين بها بحثاً عن السعادة – فلا تقلقي، وحدك ستملكين الأمرين معا”.

شيرين عبد الوهاب التي لم تُهزم روحها رغم صعوبة المشوار تستطيع وحدها قهر المستحيل وإجباره على الغناء ممتعضا : آه ياليل”

مع تحياتي لصوت مصر الحالي

أسامة الشاذلي”.

محمد الخزامي

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

شيرين عبد الوهاب _ العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى