العرّاب الفنيمشاهير العرب

رانيا يوسف: “هذا ردّي على الفيلم الإباحي وطلبت من إبنتي مشاهدته”!

حلّت الممثلة المصرية رانيا يوسف ضيفةً في الحلقة الثانية من برنامج “بنص الجمعة” على إذاعة “صوت الحرية” مع زاريه باريكيان و بدوان شحميني حيث تحدّثت فيها عن أعمالها الدرامية الجديدة وعلاقتها بالجمهور المصري والعربي، لا سيّما موضوع الفيديو الاباحي واطلالاتها الأخيرة المثيرة للجدل.

خلال تواجد رانيا في استوديوهات صوت الحرية، نفت أن الاخبار الصحفية التي تتداول اسمها باتت تحت عناوين العريّ والجرأة، مصرّة أنّ هناك من لا يزال يكتب عن أعمالها الفنية رغم الضجّة الاعلامية التي أحدثتها اطلالاتها الاخيرة، وأنّ عناوين كهذه لا تزعجها.

وعن مقارنة قضية اطلالاتها بـ “مايا دياب” و”هيفاء وهبي” وعن سبب ذكر اسمائهنّ قالت رانيا:”سبب ذكري لمايا وهيفا يعود الى اعترافي بجمال واناقة وجرأة هيفا ومايا الدائمة ورغم ذلك لم يهاجمهما أحد من قبل رغم تواجدهما الدائم في مصر بل على العكس فالمصريين بينبهرون بستايل مايا وجمال هيفا” واصفةً هذا بإزدواجية موقف المجتمع المصري!

وعن الفيلم الاباحي الذي انتشر مؤخرًا وإرجاع هويّة صاحبته لها، فردّت بأنّها رفعت دعوى للنائب العام قبل انتشار الفيديو، مؤكدةً أن صاحب هذا الفيديو أصرّ على إدخال إسمها بهذا الموضوع كونه كان الاسم الاكثر تداولًا من قبل الرأي العام في ذاك الوقت وهذا ما سيساهم بشهرة الفيلم ويزيد إيراداته المادّيّة على حسابها وحساب سمعتها.

وأضافت رانيا بأنّها كانت جريئة بما يكفي للاعتذار عن هذه الفضائح حتى لو لم يكن لها علاقة بها وهي لا تنتظر الاعتذار بالمقابل رغم الظلم الذي عاشته ورغم أن الدعاوى عليها لم تكن من جهة رسمية بل من “أشخاص”.

وعندما سألها المذيع بدوان شحميني عن التنمر الذي عاشته ابنتها في المدرسة جرّاء هذا الفيديو الاباحي قالت رانيا أنها دعمت ابنتها وقالت لها “شاهدي الفيديو وتأكدي انّني لست أنا من فعل هذا الامر ثم واجهي زملائك” مصرّة على أنها ليست المسؤولة عن الامر.

رفضت رانيا يوسف أن يطلق عليها المذيع لقب “ضحية” السوشال ميديا، مشدّدة انها “محاربة” وليست “ضحية” ولا تحب هذا الوصف، والسوشيل ميديا بنظرها سيف ذو حدّين وفي مجتمعنا هناك سوء استعمال كبير للسوشال ميديا حيث كسرنا حدود الأدب بين بعضنا وكل شخص يقرر كيف يتصرف بحسب تربيته وأخلاقه وشخصيته.

وعن اعتبار نفسها “زوجة فاشلة” بعد طلاقها الثالث كما سألها المذيع زاريه باريكيان ردّت يوسف: “انا عشان زوجة ناجحة بتطلق” مضيفة أنّ الطلاق دومًا يكون قرارها هي.

وردّاً عنلى سؤال إذا ما كانت تبحث عن الزوج الرابع، أجابت أنّها لا تبحث عن الزوج والدليل هو ان ازواجها الثلاث هم من بحثوا عنها.
وعن مواصفات رجل أحلامها فتريديه حنون عاقل، حكيم، “ويعرف ايمتى يعمل مشكلة وايمتى لا”.. وهذا قليل في زمننا.

وأكّدت أنّها تحاول دومًا أن تلعب دور الأم والأب وهذا ليس مشكلتها فقط كونها ممثلة بل مشكلة كل امرأة عاملة.

بين اليسا ونجوى كرم ونانسي عجرم، اختارت يوسف أن تحضر حفل نانسي عجرم، مع محبتها للجميع ولكن نانسي لديها اغاني مفرحة كأغنية “بدنا نولّع الجو” التي غنّتها رانيا يوسف مباشرةً على الهواء.

وبالعودة لأعمالها الفنية فذكرت رانيا يوسف أنّها بدأت بتصوير مشاهدها الأولى في مسلسل ”ملائكة إبليس” المقرر عرضه في الدورة الرمضانية القادمة، وبسبب اعتراض الرقابة على عنوان المسلسل، تم تغيير عنوانه إلى “وبينّا ميعاد” ولكن لا يزال الاسم غير نهائي، كما وانتهت من تصوير دورها في فيلم يحمل اسم “دماغ شيطان”.

كما وخصّت برنامج “بنص الجمعة” بخبر مفاده أنّها ستتعاقد على فيلم كوميدي يدعى “حسن بسبس” الذي ستبدأ بتصويره قريبًا بعد التعاقد الرسمي عليه.

العرّاب

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

رانيا يوسف _ العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى