العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحمد إبراهيم يرد للمرة الأولى على البلبلة التي سببها زواجه من أنغام!

بعد البلبلة التي أحدثها زواجه من الفنانة أنغام، والإشاعات العديدة التي ترافقت معه، ردّ الموزّع الموسيقي أحمد إبراهيم للمرّة الأولى على مجموعة من المواضيع التي تمّ تداولها وذلك عبر برنامج “mbc trending”.

فنفى أحمد أن يكون قد اتّهم أي أحد بتحطيم الإستديو الخاص به، وأكّد أنّ لجوئه للقضاء كان بسبب إثبات حالة بعد أن سمع السّكان أصوات اعتداء وتكسير في المكتب، وهو ما دفعه إلى أخذ ممتلكات المكتب للحفاظ عليها.

كما أشار أحمد إلى ثقته بأنّ أحداً من بين زوجته وعائلتها لم يُقدم على هذه الخطوة، مضيفاً بحقّها الدّخول إلى المكتب فهو المكان الذي جمعهم لسنين طويلة، رافضاً مساومته على الإستديو حيث اعتبر الموضوع ماديّاً مُبدياً استعداده لدفع أي بدل لزوجته.

وحول زواجه من أنغام، أوضح أحمد بأنّ عدم نشره أي صورة تجمعهما حتى الآن هي من مبدأ احترامه لزوجته وأبنائه وعائلتها ولعدم استفزازهم، وأكّد بحرصه على العلاقة التي تربطه بالأخيرة وهو ما دفعه لعدم الردّ على اتّصالاتهم حتى اللحظة ف “الوقت غير مناسب” على حدّ تعبيره.

يُذكر أنّ الموزّع أحمد إبراهيم قد شارك في ألبوم أنغام الأخير في أكثر من أغنية هي : ” حالة خاصة جداً”، “هتقول لربّنا إيه”، “حبايبنا”، “على حسك في أيامي”، “ولا دبلت”، و “متطمنة”، وكانت تداولت أخبار زواجهما قبل أيام من طرح الألبوم، لتؤكّد أنغام الخبر رسميّاً بعد تسريب أحدهم لرسالة من قبلها لأحمد.

مريانا سويدان

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

أحمد إبراهيم العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى