العرّاب الفنيمشاهير العرب

نوال الزغبي ترتدي ثوب النجاح مرة أخرى بحفل توقيع ألبومها ونجوى تصفّق لها!

احتفلت النجمة الذهبية نوال الزغبي بحفل إطلاق ألبومها “كده باي” الذي تعاونت به مع شركة روتانا وذلك في العاصمة اللبنانية بيروت في فندق Four Season.

وفي التفاصيل حضرَ حفل التوقيع الرئيس التنفيذي لشركة روتانا الأستاذ سالم الهندي وشمس الأغنية الفنانة اللبنانية نجوى كرم، بالإضافة للمتألقة ماغي بو غصن والفنانة شكران مرتجى وعدد من أهل الفن والإعلام.

وفي كلمة للأستاذ سالم الهندي عبّر عن فرحته بالتعاون الخامس مع الزغبي حيث قال أن نوال لها حضورها على الساحة الفنية ولها نجاحات كبيرة حققتها مع شركة روتانا ولاسيما بعد عودتها.

وكانت شركة روتانا قد نشرت عبر حسابها الرسمي على توتير فيديوهات من الحفل، حيث سيطرَ الفرح على الحفل، خاصةً في أول أغنية “صَبح صَبح” التي افتتحت بها الحفل.

ومن خلال الحفل قدمت الزغبي أجمل أغاني ألبومها، وأطلت ب “Overall” من لون خمري بالإضافة لتسريحة شعر مميزة وبعض قطع المجوهرات الناعمة التي تناسب الإطلالة.

المفاجأة أن ابنة نوال “تيا ديب” حضرت الحفل بعد خلاف عائلي في الفترة السابقة حسبَ مصدر قريب من الزغبي التي عبّرت عن فرحتها بقدوم ابنتها.

الألبوم يضم 10 أغاني نشرتها روتاتا عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، حيث حققت نجاح مبدئي تكلّل بالملايين، ومن المتوقع أن تبدأ الزغبي بتصوير فيديو كليب لأحد الأغاني.

عمار البري

نوال الزغبي

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

 نوال الزغبي _ العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى