العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحلام تُلبي طلب جمهورها..وحفل آخر في المملكة العربية السعودية!

على الرغم من كل ما واجهته الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي من رفض لحفلها في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في العاصمة الرياض الذي من المقرر أن تحييه يوم الخميس 21 مارس، أعلنت الشامسي عن حفلة جديدة في اليوم التالي من الحفل 22 مارس.

وفي التفاصيل، رفض بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي حفلها في السعودية وذلك بسبب عدم تشجيعها لفكرة قيادة المرأة منذ أن سمحتْ بها المملكة مؤخرًا، إلا أن الشامسي لم تهتم وأعلنت عن حفل آخر وذلك نظرًا لنفاذ بطاقات الحفل.

ونشرت أحلام عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة توتير تغريدة، حيث قالت:

“اسعدني اقامه حفل في مدينتي الرياض واسعدني الاقبال الكبير لهذا الحفل واسعدني نفاذ كل التذاكر واللي راح يسعدني اكثر واكثر اني قررت اعمل حفل ثاني باليوم التالي من الحفل تاريخ ٢٢/٣ مارس”.

وأضافت صاحبة “أبرحل” :

“شكراً يا اهلي اهل السعوديه الغاليين على محبتكم عمركم ماخذلتوني”.

وعقبَ إعلان هذا الخبر تفاعل محبيها بشكل كبير حيث أصبحَ هاشتاغ “#أحلامفيالرياض” الأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى مايبدو فأن بطاقات الحفل الثاني كادت أن تنتهي بعد انتهاء بطاقات الحفل الأول.

العرّاب: إعلان أحلام بإقامة حفل آخر في السعودية دليل على احترامها ومحبتها لمتابعينها، خاصةً أن الشامسي تحيي حفلتين متتاليين تلبيةً لطلب جمهورها الذي ينتظره بفارغ الصبر.

عمار البري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى