العرّاب الفنيمشاهير العرب

زياد برجي يوجّه رسالة لمنتقدي نادين الراسي: “استحوا ع دمكن”

شنّ الفنان اللبناني زياد برجي هجوماً عنيفاً على منتقدي الممثلة اللبنانيّة نادين الراسي في لقاء أجرته معه قناة الحرّة حيث عبّر عن شرفه الكبير بالعمل معها في أي مسلسل تطلبه.

وأضاف زياد بأنّه يفتخر بأخلاق كتلك التي تملكها نادين التي جعلتها تُشركه في مسلسل رغم مكانتها الكبيرة في وقتها، وجعلت منه كمبتدئ بطلاً يشاركها العمل، وشدّد بأنّ”هيدي النفسيّة مستحيل تكون سوداء”.

وظهرت عليه علامات التأثر عندما قال لكل من أساء إليها بأنّه عدوّ له، كما طالبهم بترك نادين لتقف على قدميها من جديد، ومن لم يستطع أن يكن سنداً لها، فليتركها تبحث عن دوائها.

كما علّق زياد عن سبب تأثّره بأنّ نادين جاءت به لمسلسل معها في وقت لم يكن يملك مالاً يكفيه، وأكّد إيمانه بعودتها القويّة التي ستصدم بها الجميع.

كما أعرب زياد عن فرحته الكبيرة في كل مرّة يقابل فيها الجمهور، معلناً بأنّ ذلك من ضمن أحلامه لذا فهو يؤدّي في المباشر أفضل بكثير مما يؤدّيه في التّدريبات، وهو ما يُفضّله على باقي المواهب.

وأكّد أنّ بداياته في مجال التلحين كانت بسبب وضعه المادي الذي منعه من شراء الألحان فبدأ بالتلحين لنفسه ليكتشف محمود موسى جمال جمله الموسيقيّة وعندها أصبح العديد من الفنانين يطلبون الألحان منه.

كما كشف زياد عن ميول ابنته الموسيقيّة ما سيدفعه لتعلّم العزف على البيانو من خلال تعليمها ذلك، ذلك أنّ هذه الآلة ستساعده في مجال التلحين.

العرّاب

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

زياد برجي _العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى