العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليسا هل يجب أن تُنافق؟!

ما يحدث اليوم على تويتر من خلافات فنية حول نجمة روتانا الأولى لم يعد يُطاق على الإطلاق، ووصلت إلى درجة إطلاق شائعة وفاة نجمتي لبنان إليسا ونجوى كرم.

تفاجأ الجمهور في الأيام الأخيرة، بشائعة وفاة شمس الأغنية اللبنانية من قبل حساب على تويتر يحمل إسم أحد “معجبي” ملكةالإحساس، قابلها بعد ساعات شائعة عكسية على اليسا أطلقها حساب لأحد “معجبي” كرم.

وقد تداولت بعض المواقع الفنية أخبارًا تُفيد أنّ جمهور “اليسا” يقتل “نجوى كرم” بهدف زيادة الشحن بين معجبي النجمتين، لكن ما حقيقة الموضوع؟

يؤكد معجبو اليسا أنّ ما حصل ليس منطقيًا على الإطلاق، خصوصًا أنّ الفانز ليسوا على معرفة سابقة بصاحبة الحساب، كما أنّها ظهرت فجأة وبدون سابق إنذار على تويتر ووضعت صورة نجمتهم المفضلة وأطلقت هذه الشائعة السخيقة.

وعلى ما يبدو أنّ هناك طابورًا خامسًا يقف وراء هذا الموضوع، يُحاول بشتى الطرق إثارة الخلافات بين جمهور النجمتين خصوصًا بعد أن وضعت صاحبة “سهرنا يا ليل” حدًا لهذا الجدل من خلال تغريدتين عبر حسابها.

واليوم يتعرّض جمهور اليسا لحملة شنيعة عبر مواقع التواصل من قبل بعض وسائل الإعلام التي تُحاول إظهارهم بصورة بشعة ولا تليقُ بهم. فمتى سيرى إعلامنا الأمور بطريقة واضحة بدون أي تأثيرات خارجية؟!

لمَ لا تنتقد هذه الوسائل الإعلامية  جماهير باقي النجمات كما يحصل اليوم مع جمهور اليسا رغم إطلاق شائعة وفاتها لأكثر من مرة خلال الأسابيع الأخيرة؟

هل يجب دعوتهم على العشاء والتفاعل معهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي لكي يقول البعض كلمة الحق؟ هل يجب أن تُنافق كي تسلم من أقلامهم الرخيصة كما تفعل بعض النجمات؟

خالد المولى

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إليسا – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى