العرّاب الفنيمشاهير العرب

نادين نسيب نجيم لـ “العرّاب”: “أنا وقصي ما عنّا حركات النجومية مثل غيرنا”!

يُحاول البعض التشويش على النجمة نادين نسيب نجيم التي تنشغل منذ أسابيع عدّة بتصوير مسلسل “خمسة ونص” الذي ستخوض فيه السباق الرمضاني هذا العام.

وكشفت قناة “أغاني أغاني” أنّ علاقة نجيم ببطل مسلسها قصي خولي متوترة وليست على ما يُرام، الأمر الذي سخرت منه نادين عبر تويتر قائلةً:

“حلو الخبر بس يكون كذب حاسة حالي عم بحضر مسلسل عن مسلسلنا.. الله يحمينا صراحة ما بقول اكتر من هيك”.

والمضحك في الأمر، أنّ نادين وقصي قبل أيام من نشر هذا التقرير، كشفوا عن لقطات حصرية من كواليس “خمسة ونص” وبدت علاقتهما على أفضل ما يُرام.

بدورنا اتصلنا بنادين التي ضحكت كثيرًا وهي تشاهد التقرير وقالت: ” من أين لهم بكلّ هذه الأخبار؟ أنا وقصي ومعتصم النهار علاقتنا على أفضل ما يُرام، وأجواء التصوير رائعة جدًا، هناك انسجام بيننا، كما أنّنا نشرنا عدة فيديوهات وصور أنا وقصي معًا وعلاقتنا الممتازة واضحة للجميع”.

وأضافت قائلةً لموقع العرّاب: “على العموم أنا أعلم جيدًا من وراء هذه الشائعات السخيفة لكنني سألتزم الصمت لأنني إبنة بيت بينما هم يحاولون التشويش على أجواء التصوير”، وتابعت: “أنا وقصي ومعتصم ما عنا حركات النجومية مثل غيرنا”.

وحول خلافها مع الموهبة الجديدة “سينتيا”: “معظم مشاهدها معي، لذا هم يحاولون خلق أجواء سلبية، وأنا أؤكد لك أنّ علاقتي بها جيدة جدًا. أنا إنسانة محترفة، لا يُمكن أن أسمح بخلق أجواء سلبية في المسلسل الذي أشارك فيه”.

هكذا تكون نادين قد وضعت حدًا لهذه الشائعة التي لم تنتشر إلاّ من خلال وسيلة إعلامية واحدة فقط.

خالد المولى

 

https://twitter.com/jij_20_/status/1106934303777308675

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

نادين نسيب نجيم – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى