العرّاب الفنيمشاهير العرب

شيرين عبد الوهاب متهمة بالإساءة لمصر…للمرة الثالثة بسنة!

يبدو أنّ الفنّانة المصريّة شيرين عبد الوهّاب أصبحت عُرضةً للدعاوى القضائيّة التي تنهال عليها في الفترة الماضية عند كل كلمة تتلفّظ بها، حيث لا تكاد تنتهي أزمة لها لتبدأ أخرى، وهذه المرة بشهادة  زوجة مسؤول مصري كبير.

وفي أخبار جديدة، فقد قام المحامي المصري سمير صبري بتقديم بلاغاً عاجلاً ضد شيرين وذلك بتهمة الطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري، بحسب موقع “الوطن” المصري.

البلاغ جاء على إثر حفلها الأخير الذي أحيته في البحرين حيث صرّحت (أيوه كدة أقدر أتكلّم براحتي عشان في مصر اللي بيتكلّم بيتسجن)، وقد طالب المحامي صبري الإستماع لشهادة زوجة رئيس وزراء مصر الأسبق عزيز صدقي وإحالة شيرين عبد الوهاب إلى المحاكمة الجنائيّة العاجلة.

وأضاف البيان بأنّه :” من المعروف أن للفن دور فعال حيث يعد الفنان سفيرا لبلده ووطنه بالخارج ولكن وللأسف ضربت المدعوة شيرين عبدالوهاب بكل هذه القيم والاعتبارات عرض الحائط وبأسلوب متدني”.

يُذكر أنّها ليست المرّة الأولى التي يتمّ رفع دعوى قضائيّة ضد تصريحات شيرين عبد الوهاب في مصر، واللافت أنّ تهمة “الإساءة لمصر” ملازمة لجميع الدّعاوى كما لو أنّها قد أصبحت الشّغل الشّاغل في البلد.

العرّاب

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

 

شيرين عبد الوهاب_العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى