العرّاب الفنيمشاهير العرب

ناصيف زيتون أولى أغنيات ألبومه الجديد..ويسيطر على مواقع التواصل!

بعد نجاح ألبومه الثاني “طول اليوم”، وبعد طول إنتظار وشغف الجمهور، أطلق النجم ناصيف زيتون أغنيته الأولى من ألبومه الثالث اليوم

“كرمال الله”، هي الأغنية الأولى التي أعلنها وأطلقها ناصيف في مقابلته على أغاني أغاني مع الإعلامي محمد قيس ضمن برنامج “بعزّ العجأة” الساعة الخامسة بتوقيت بيروت.

فبدأت المقابلة ببثّ الأغنية التي وجدها الفانز متوفّرة في التوقيت نفسه على يوتيوب وعلى جميع المتاجر الرقميّة العالميّة: أنغامي،  iTunes، Apple Music، Deezer، Spotify…

الأغنية هي من النمط الخاص الذي عوّدنا عليه ناصيف، وهي من كلمات عادل رفول، ألحان وسيم بستاني وتوزيع جيمي حدّاد، أمّا الفيديو فهو من إنتاج وتري من توقيع المخرج ريشا سركيس. ووراء كلّ أغنية لناصيف قصّة.

الأغنية لاقت رواجًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث حصدت ما يقارب الربع مليون مشاهدة في أقل من ساعتين فقط.

وفي سياق المقابلة مع قيس، سئل ناصيف عن عنوان ألبومه الجديد فصرّح زيتون أنّ متطلّبات هذا العصر فرضت عليه وعلى شركة إدارة أعماله اعتماد أفكار جديدة مواكبة لسلوك المتفاعلين والفانز الناشطين عبر مواقع التواصل الإجتماعي. فكان الجواب أن ناصيف سيدع للفانز هذه المرّة حريّة اختيار عنوان الألبوم! ولم يكشف عن كيفيّة الإختيار بعد، وسيتابع شخصيّاً التواصل مع الجمهور لإطلاق الألبوم الثالث بخطواته الحصريّة عبر تطبيقه الخاص أوّلاً.

وأكّد ناصيف مجدّداً أنّه لن يقوم بطباعة الألبوم لبيعه في نقاط البيع، حرصاً على الاستراتيجيّة التي كان أوّل من اعتمدها في الشرق الأوسط وهي لتعزيز تواجد الفنان رقميّاً وعالميّاً ولخدمة زيادة أرقام الإستماع والمشاهدة على جميع المتاجر الرقميّة العالميّة حيث انعكاس صورة الفنان الناجح فعليّاً.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

ناصيف زيتون – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى