العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحلام تلمع نجمةً في سماء حفلها.. وترفع الصوت عاليًا – صور

في ليلة إستثنائية سيُسجلها التاريخ أحيت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي حفلاً غنائيًا ضخمًا خاصّاً من نوعه لأول مرة في المملكة العربية السعودية بالعاصمة رياض.

وتألقت أحلام بإطلالة أنيقة استطاعت من خلالها سرق أنظار الجميع، حيث ظهرت بفستان طويل من لون فضي مرصعٌ بالألماس، بالإضافة لتسريحة شعر مميزة ومكياج خفيف يناسب الإطلالة السحرية.

ومن خلال الحفل قدمت الشامسي باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة وسط تفاعل كبير من الجمهور وتصفيق حار.

وخصّت الشامسي جمهورها بالشكر حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر تغريدة قالت فيها :

“شكرا جمهوري على هذه المحبة والله لا يبين غلاكم، وانتظروني بكرة بنفس التوقيت ٩ ونص مساء مباشرة على قناة وناسة ومن مركز الملك فهد الثقافي”.

وحصدت الشامسي آلاف الإعجابات والتعليقات التي عبّرت عن فرحتها بتواجد أحلام في السعودية، وأصبحَ هاشتاغ #أحلام_في_الرياض هو الأكثر تداولاً في الوطن العربي وتحديدًا في السعودية.

وكما وعدت الشامسي جمهورها بمفاجآت، حيث أعلنت عن طرح أغنية “أبرحل” على طريقة الفيديو كليب وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

الجمهور السعودي بالخصوص تفاعل بشكل كبير مع الفيديو كليب عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً أنه تم تصويره في مدينة “أشيقر” في السعودية.

وتستعد أحلام للحفلة الثانية التي ستحييها اليوم في مدينة الرياض بمركز الملك فهد الثقافي والذي سيُنقل مباشرةً عبر أثير قناة وناسه.

فيديو كليب “أبرحل” جاء بالتزامن مع حفل أحلام، والأغنية من كلمات حسن عبد العزيز، ألحان ياسر علي، توزيع عصام الشرايطي وإخراج عبدلله منصور.

عمار البري

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

أحلام _ العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى