الرئيسية / العرّاب الفني / نهلا داوود في “سهرة عمر”: نجمة متواضعة وعاشقة لمهنتها!
نهلا داوود
نهلا داوود

نهلا داوود في “سهرة عمر”: نجمة متواضعة وعاشقة لمهنتها!

نهلا داوود: اعتذرت عن بعض الأعمال بسبب هذا المسلسل!

حلّت الممثّلة اللبنانيّة نهلا داوود  ضيفة  على برنامج “سهرة عمر” في حلقة عيد الأم الذي يُعرض على تلفزيون مساء السبت ويقدّمه شادي ريشا.

نهلا التي عبّرت عن فخرها بتواجدها على شاشة تلفزيون لبنان، المكان الذي يكنّ له العديد من النجوم العرب الإحترام والتقدير، حيث انطلقت مسيرتهم الفنية عبره.

واعتبرت نهلا أنّ الممثّل اللبناني يوازي أي ممثل عربي لأنّه وعلى الرّغم من افتقاد الدراما للعديد من العناصر إلا أنّه ما زال جبّاراً وقادراً على طبع بصمته أينما كان.

وأشادت نهلا بالجيل الجديد في التّمثيل مؤكّدةً أنّ الشّعلة التي سيتم تسليمها ستذهب إلى مجموعة ممثّلين تتمتّع بالأمانة الكافية للمحافظة عليها.

وحول غيابها عن المسرح، قالت بأنّ شرطها الوحيد بأن تجد نفسها في الشّخصيّة التي تُعرض عليها، حتّى تستطيع تفجير ما لديها من قدرات.

شغف نهلا الكبير لمهنتها جعلها تصوّر ثلاث مسلسلات دفعة واحدة، وعند الإنتهاء من ذلك عادت لتشتاق إلى التّمثيل بعد يوم واحد فقط من استراحتها. دور “أسما” في مسلسل “الحب الحقيقي” كان السبب الذي دفعها إلى الإعتذار عن أعمال أخرى خاصّة بعد قراءتها للنص الذي أرسلته لها المنتجة مي أبي رعد.

همّها الأساسي دائماً أن تستطيع إعطاء كل شخصيّة حقّها وأن لا تختلط الأمور على المشاهد خاصّة في حال عرض أكثر من عمل لها على الشاشة في الوقت نفسه.

أمّا دورها في مسلسل “ثواني” فقد أعلنت نهلا أنّ شخصيّة “منى” هي شخصيّة موجودة في حياتها، حيث تعرّضت صديقة لها قبل سنوات لحادث سير دخلت على إثرها في غيبوبة، ومواكبة نهلا لصديقتها في تلك الفترة دفعها لتقديم دورها بطريقة صادقة كالتي ظهرت في المسلسل.

نهلا ستشارك في السباق الرمضاني بمسلسل “بروفا” من كتابة يمّ مشهدي، إخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة Eagle Films، كما انتهت من تصوير مسلسل “بردانة أنا” الذي سيعرض في شهر أيلول من إنتاج وإخراج نديم مهنّا وكتابة كلوديا مرشيليان، وبدور كوميدي في فيلم “ساعة ونص وخمسة” الذي سيعرض قريباً في صالات السينما.

نفيد بالذكر أنّ الأسبوع المقبل يحتفل فريق عمل برنامج “سهرة عمر” بعرض الحلقة رقم 100 على الهواء، وهو مستمرّ على شاشة تلفزيون لبنان مع ضيوف من مختلف المجالات الفنية والاجتماعية والإعلامية.

 

 

 

 

العرّاب

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

نهلا داوود _العراب

 

شاهد أيضاً

سيرين عبد النور وتيم حسن

سيرين عبد النور وتيم حسن بشكل مختلف في الإعلان الجديد لمسلسل “الهيبة”!

تستعد الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور لخوض السباق الرمضانيّ لعام 2019 من خلال مسلسل الهيبة_الحصاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *