العرّاب الفنيمشاهير العرب

شيرين عبد الوهاب هل انتهت قضيتها التي شغلت الرأي العام العربي؟

أثارت قضية النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ضجةً كبيرةً في وسائل الإعلام وعبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تحوّلت إلى قضية الساعة، وبعد أن بكت في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، عادت شيرين وغرّدت لأول مرة عبر تويتر.

ونشرت شيرين عبد الوهاب سلسلة من التغريدات صبت فيها جام غضبها على وسائل الإعلام وقالت:

“عاوزة أتكلم من قلبي مع كل واحد من أهل بلدي الحبيبة، ومن أهلي وأصدقائي وزملائي؛ اللي قدروا يفهموا ويصدقوا إني لا يمكن أسيء لبلادي اللي أنا كلي من خيرها ولا يمكن أنكر فضلها عليا، بجد باشكركم وباحبكم، وبعتذر للي أساء فهم كلامي من كل قلبي.

وأوضحت:

“أحب أوضح لكل الناس اللي حقهم يعرفوا إن ما كُتب عني في الصحافة ونُسب لي غير صحيح بالمرة، وتقدروا تتحقوا من صحة كلامي من الفيديو الموجود مع إنه ممنتچ عن قصد علشان يطلعني غلطانة… ما قيل على لسان النقابة والصحافة إني قلت (أنا هنا أتكلم براحتي عشان اللي بيتكلم في مصر بيتحبس)، وطبعاً ده مش حقيقي، وماقلتهوش، لأن الكلمة بتفرق!

وتابعت:

” اللي قلته نصاً وهو موجود بالفيديو “أنا هنا أتكلم براحتي عشان في مصر ممكن يسجنوني” – فيه فرق كبير بين الجملتين! أنا كنت بتكلم عن موقف شخصي لما هزرت علي المسرح من قبل ورُفعت عليا دعاوى وصدر حكم بسجني سنة وسددت كفالة، واستأنفت واتلغى الحكم في الاستئناف! وبعدين اترفع عليا جنحة مباشرة عن نفس الواقعة، واتحكم فيها بعدم اختصاص القضاء المصري بما وقع في الشارقة؛ هذا ما كنت أقصده والله أعلم بالنوايا”

وختمت تغريداتها بجملة:” بحبك يا بلدي مهما حصل، ودايماً تحيا مصر”.

هذه التغريدات قد تؤكد لنا أنّ هذه القضية قد حلّت على الأغلب، وهذا ما قد يسعد الملايين من عشّاق عبد الوهاب.

العرّاب

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

شيرين عبد الوهاب – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى