الرئيسية / العرّاب الفني / عمرو واكد يتصدّر جوجل لليوم الثالث على التوالي بعد القرار الظالم!
عمرو واكد
عمرو واكد

عمرو واكد يتصدّر جوجل لليوم الثالث على التوالي بعد القرار الظالم!

يواصل النجم المصري عمرو واكد تصدّر مؤشر البحث جوجل في مصر لليوم الثالث على التوالي بعد قرار نقابة المهن التمثيلية المجحف بإلغاء عضويته إلى جانب النجم خالد أبو النجا بسبب تصريحاتهما التي اعتبرتها النقابة مسيئة إلى مصر.

بدورها عمرو واكد علّق على الموضوع مجددًا وقال: “الخيانة العظمى تهمة لا يجوز توجيهها لفنان أو مواطن عادي غير معني بمسئولية في الدولة ولكن يجوز جدا توجيهها لمسئول قبض ثمن عيني أو معنوي لبيع الوطن وحنث القسم وتمكين دول أخرى من سياسات الدولة. القسم الدستوري قسم عظيم وخيانته هي الخيانة العظمى”

وذكرت النقابة، في بيان لها، الثلاثاء الماضي، “أنها تعتبر ما حدث من العضوين عمرو واكد وخالد أبو النجا، خيانة عظمى للوطن وللشعب المصري، إذ توجها دون توكيل من الإرادة الشعبية لقوى خارجية، واستقويا بها على الإرادة الشعبية، واستبقا قراراتها السيادية، لتحريكها في اتجاه مساند لأجندة المتآمرين على أمن واستقرار مصر، لذا تعلن نقابة المهن التمثيلية إلغاء عضويتهما وتبرؤها مما فعلاه”.

وأكدت نقابة المهن التمثيلية أنها “لن تقبل وجود أي عضو خائن لوطنه بين أعضائها مُحذرة إياهم من الانجراف وراء أصحاب المصالح والأجندات المعادية لمصر وشعبها ومستقبل شبابها الذي يدفع ضريبة باهظة لتحقيق الأمن والتنمية والسلام، تحيا مصر والله الموفق من قبل ومن بعد”.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

عمرو واكد – العرّاب

شاهد أيضاً

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز يتعرض لصدمة في اللحظات الأخيرة!

في مفاجأة كبرى، أعلن القيّمون على فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” من بطولة الممثل …

اترك تعليقاً