العرّاب الفنيمشاهير العالم

ممثل تركي يُطرد من الطائرة بسبب تعاطيه الكحول – فيديو

انتشر مقطع فيديو ظهر فيه الممثل التركي أركان بيتيكايا وهو يتم طرده من الطائرة بعد جدال حدث بينه وبين أحد الركاب اتّهمه فيه بالإزعاج.

وفي التفاصيل فإنّ أركان بيتيكايا الذي كان في وقت سابق طالب بمنع الكحول في تركيا لتأثيرها الكبير على الشباب، فقد صعد إلى الطائرة وهو ثمل وتسبّب بإزعاج كبير لركّابها، الأمر الذي دفع أحد المضيفين إلى الطلب منه مغادرتها.

أركان ظهر في الفيديو وهو ينفي الإدّعاءات التي وُجّهت إليه حيث أكّد أنّه لم يفعل أي شيء مزعج وأنّ من يصوّره يريد أن يزيد من متابعيه على وسائل التواصل عن طريق تلفيق التّهم إليه.

وفي تصريح للمنتج التركي مصطفى أوصلو فقد قال أنّه تحدّث مع أركان وأبدى استياء الأخير ممّا حصل واصفاً ذلك بالمؤامرة، لأنّه وبحسب الممثّل فقد حاولت إمرأة التّحرّش به وعندما رفض الأمر تمّ اتّهامه أنّه يتعاطى الكحول وتمّ إنزاله من الطائرة.

وأضاف أنّ أركان سألهم عن السبب الذي جعلهم يقدمون على ذلك محاولاً فهم ما إذا كان ذنبه هو تواجده بينهم، ثمّ قام الموجودون بتغيير مجرى الحادثة وأخذها لمنحى آخر.

يُذكر أنّ آخر أعمال الممثل أركان بيتكايا هو مسلسل   الذي شارك في بطولته مع الممثلة دينيز تشاكير والذي توقف في الحلقة السادسة بسبب انخفاض نسب المشاهدة.

العرّاب

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

أركان بيتيكايا _العراب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى