العرّاب الفنيمشاهير العرب

سميرة توفيق تعود إلى جمهورها الكبير بحفل ضخم جدًا..تعرّف إلى التفاصيل!

تطل “سمراء البادية” الفنانة اللبنانية الكبيرة سميرة توفيق قريبًا على جمهورها السعودي والعربي، عبر جلسات غنائية مسجلة تحمل عنوان “أوتار سعودية”، والتي تم تسجيلها في الآونة الأخيرة في السعودية للمرة الأولى.

غنت توفيق في الجلسات باقة منتقاة من الأغنيات بطابع سعودي أصيل ومميز، من خلال كلمات وألحان عمالقة الشعراء والملحنين السعوديين، منهم إبراهيم خفاجي، طارق عبدالحكيم، الأمير محمد بن عبدالعزيز آل سعود، الأمير عبدالله الفيصل.

كما غنّت من أغنياتها الشهيرة وكذلك الفلكلور العربي، و لم يتم تحديد القناة السعودية التي ستعرض الجلسات أو موعدها، لكن ربما تكون خلال عيد الفطر المبارك، والحفل سيكون من إخراج المتألق إيلي ج سمعان.

ووعدت “سمراء البادية” جمهورها السعودي بزيارة أخرى قريبة، إذ من المتوقع أن تستضيفها هيئة الترفيه قريبًا لإحياء حفلات في مختلف مناطق المملكة، خصوصًا أنها تحظى بشعبية كبيرة من البادية والحضر في السعودية والخليج العربي.

وتعتبر”سمراء البادية” أول من ساهم في انتشار الأغنية السعودية في الوطن العربي، كما أنّها استطاعت أن تشكل حالة فنية خصوصا لم تتكرر إلى يومنا هذا، وتركت بصمة في الذاكرة الفنية بفضل مجموعة من أعمالها المميزة، سواء أكانت غنائية أو سينمائية أو تلفزيونية، كأغنية “بنات الخليج – القهوة”.-ياهلا بضيف وياعين موليتين وغيرهم

وحظيت سميرة بألقاب كثيرة، منها مطربة الجيش والعسكر، ومطربة البادية، وحسناء البادية وواحة الصحراء.

العرّاب

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

سميرة توفيق – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى