العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحمد إبراهيم يخرج عن صمته ويهدد من يتعرض لحياته الخاصة!

خرج الموزّع الموسيقي أحمد إبراهيم عن صمته ليردّ على العديد من الأخبار والإتّهامات التي طالته في الفترة الأخيرة خاصّة بعد الصّورة التي انتشرت له مع زوجته الفنّانة المصريّة أنغام خلال تصويرهم حلقة برنامج “توأم روحي” مع الإعلامي اللبناني نيشان.

كلام أحمد جاء بعد خلاف نشب بينه وبين أحد الصحافيين الذي قال عن الصّورة بأنّ أنغام أحضرته معها من المدرسة كي تصوّر الحلقة في دلالة على فارق السن بينهما.

أحمد وفي بوست نشره عبر حسابه على فايسبوك طالب بوقف الحملات التي يتم فيها استغلال أولاده وزوجتيه في الأخبار الصحفيّة لإنتقاده على زواجه من أنغام.

كما وأكّد أجمد أنّ زوجته الأولى، التي أسماها (وش السعد عليه) وأولاده تحت جناحه وكرامة الجميع مُصانة، نافياً أن تمون أنغام السبب في تدمير بيته وأخذه من عائلته.

ردّ أحمد كان حازماً حيث قال بأنّه من أغلى الموزّعين في مصر، وأنّ أغنية “ع بالي” لشيرين التي مضى عليها 15 عاماً وما زالت تُحقّق نجاحات، كانت من توزيعه.

وأضاف ممتعضاً بأنّ السّخرية من العمر إذا كانت موضة فلن يضحك لها إلا من يتمتّعون بنفس الأخلاق السّيّئة لمطلقها، مشيراً إلى قدرته على الزّواج مرتين أخرتين.

وختم أحمد البوست، الذي حذفه لاحقاً، بتهديد واضح وصريح لكل من سيتعرّض لحياته الشّخصيّة مرّة أخرى بأنّه لن يكتفي اللجوء للقضاء بل سيتعرّض بالضّرب لصاحبها.

يُذكر أنّ أحمد إبراهيم وأنغام صوّرا الأسبوع الماضي الحلقة الأخيرة من برنامج “توأم روحي” الذي يقدّمه الإعلامي نيشان  وسيُعرض في شهر رمضان المبارك.

العرّاب

رد أحمد إبراهيم

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

أحمد إبراهيم _العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى