الرئيسية / العرّاب الفني / بعد الأخبار عن اعتداء جان يامان على معجب…ديميت أوزديمير ترد!
جان يامان وديميت أوزديمير
جان يامان وديميت أوزديمير

بعد الأخبار عن اعتداء جان يامان على معجب…ديميت أوزديمير ترد!

تداولت الصّحافة التّركيّة في الأيّام القليلة الماضي أخباراً تُفيد باعتداء الممثل التركي جان يامان على أحد المعجبين أثناء تواجده في كواليس تصوير مسلسل “الطائر المبكر”.

وقد ذكرت إحدى الصحف أنّ أحد المعجبين تساءل عن سبب انجذاب ديميت أوزديمير، شريكة جان في المسلسل له، فما كان من جان إلا أن رمى الكاميرا باتّجاه المعجب إلا أنّها أصابت أحد فريق العمل.

ديميت ردّت على الإشاعات عبر ستوري الإنستغرام الخاص بها حيث نفت كل ما تمّ تداوله قائلة :” الشخص الذي تمّت الإشارة إليه بالمعجب، اقتحم موقع التصوير بدون إذن وقام بإلقاء الشتائم، ورغم تحذيره إلا أنّه لم يبتعد”.
وأضافت ديميت:”قام بمقاطعة التصوير ومسك جان من ذراعه وأساء إلي بالكلام، وحينما كان جان يحاول إنقاذ ذراعه من المعجب وقعت الكاميرا من يده”.

وأكّدت ديميت أنّ طاقم عمل المسلسل وجان هم الطرف الضحيّة في الأمر، لأنّ التماس الجسدي السلبي وتوجيه الإهانات لم يكن أبداً طريقة لإظهار الحب.

كما شدّدت أنّ جان دائماً ما يحتضن بحب جميع من يزور موقع التّصوير وأنّ جميع الأخبار التي تمّ تداولها كاذبة معبّرة عن حزنها الشديد ممّا حصل.

يُذكر أنّ الثنائي ديميت أوزديمير وجان يامان يشاركان في مسلسل “الطائر المبكر” الذي يحظى بنجاح كبير في تركيا ومن المتوقّع استمراره في فترة الصيف وعدم توقّفه.

العرّاب

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

ديميت أوزديمير  _العراب

شاهد أيضاً

أحمد حلمي

أحمد حلمي يتعرّض لموجة سخرية…وما علاقة عمرو دياب؟

تعرّض الممثل المصري أحمد حلمي لموجة من السّخرية بعد صورته الأخيرة التي نشرها عبر حسابه …

اترك تعليقاً