العرّاب الفنيشاشة

إيلي باسيل صوتنا الذي لا نجرؤ على رفعه علنًا؟

بعد غيابٍ إرادي عن الشاشة الصغيرة، عاد الإعلامي إيلي باسيل مجددًا إليها في مقابلة جريئة حواره فيها الإعلامي نيشان ضمن برنامج “أنا هيك”.

حقّق إيلي في الأونة الأخيرة نجاحًا فاق كلّ التوقعات، بعدما انتقل من المؤسسات الكلاسيكية التي لم تعد تشبهه إلى منبرٍ خاص به والذي كان مدوّنته الخاصة على الإنترنت أي ElieBassil.com، تجدّد كما اعتاده الجمهور لينتقل إلى الانتسغرام وهو الأكثر متابعة اليوم من قبل الجمهور العربي.

أسبابٌ عدّة يرجّحها باسيل لهذا النجاح، منها شفافيته ومصداقيته، إضافةً إلى طريقته في التواصل مع الجمهور الخالية من كلّ القناعات المزيفة التي يتمسّك بها المجتمع الشرقي.

بثقةٍ كبيرة كما اعتاده متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تحدث إيلي في مواضيع عدّة وأجاب عن تساؤلات يطرحها الجمهور والنقّاد. يؤكد أنّه لا ينتقد الفنانين حسب علاقته الخاصة بهم: “أطلب من بعض الفنانين عدم متابعتي أو التغريد عنّي كي لا يعتقد البعض أنّه صديقٌ لي ولن انتقده، وفي هذه المرحلة لا يوجد لدي أصدقاء في الوسط الفني”.

هل يجني أرباحًا من اطلالاته المباشرة عبر تطبيق الانتسغرام؟ يُجيب باسيل مؤكدًا أنّه يحقّق أرباحًا كبيرة من الاعلانات، كما أعلن لأول مرّة أنّ مرادفته التي انتشرت بشكلٍ كبير بين الناس ستتحوّل إلى خطّ أزياء بتنفيذ عالمي لكن أرباحها ستعود إلى جمعيات خيرية وسيشرف عليها الإعلامي طوني بارود، ويتابع: “لستُ بحاجة إلى المزيد من الأموال، اليوم أسعى إلى استغلال حبّ الناس لي بالأعمال الانسانية ومساعدة الآخرين”.

اليوم، شاء من شاء لا يمكننا إلاّ الاعتراف بنجاح باسيل الكبير ومتابعة الملايين له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متى سنتوقف عن مشاهدته سرّا والاعتراف بأنّه صوتنا الذي لا نجرؤ على رفعه أمام الناس؟

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إيلي باسيل – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى