العرّاب الفنيمشاهير العالم

عائلة مايكل جاكسون تُصدر فيلماً ترد فيه على الإتّهامات!

ردّاً على لفيلم “leaving Neverland” المسيئ للفنان مايكل جاكسون، عرضت العائلة فيلماً على يوتيوب يدحض لإتّهامات التي طالت مايكل في الفيلم.

الفيلم الجديد تحت عنوان ” neverland Firsthand: Investigating The Michael Jackson Documentary” مدّته 30 دقيقة تناول مقابلات مع مقرّبين من مايكل.

مايكل تاج جاكسون، إبن شقيق مايكل، دافع عن عمّه بعد أن قام بجمع المال لصنع الفيلم الوثائقي قائلاً :” عندما تكون شخصاً لطيفاً، يحاول النّاس الإستفادة من ذلك طوال الوقت”.

براندي جاكسون، إبنة شقيق مايكل، أعلنت أنّها كانت تواعد أحد متّهمي مايكل بالإعتداء عليه، ويد روبنسون، وأكّدت أنّه من النّوع الإنتهازي الذي يعرف كيف يضع نفسه في مواقف مختلفة تفيده على الناحية الماليّة، إلا أنّ الرد عليها جاء من محامي ويد الذي أشار إلى أنّ براندي لم تكن مع ويد ومايكل عندما وقع افعتداء وبالتّالي ليس لديها ما تقوله حول الموضوع.

أمّا براد سوندبرج، المدير الفنّي لمايكل والذي رافقه بانتظام فترة طويلة نفى الإدّعاءات قائلاً :”لم أر على الإطلاق طفلاً حول مايكل جاكسون، بدا وكأنّه شعر بالأسى أو الإيذاء أو سوء المعاملة، نيفرلاند كان مكانا هادئا وآمنا وممتعا”.

يُذكر أنّ هذا الفيلم جاء بعد عدّة دعاوي قضائيّة رفعتها العائلة على الشركة المنتجة والتي بثّت الفيلم الذي اعتبروه مسيء لمسيرة مايكل جاكسون.

العرّاب

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

مايكل جاكسون _ العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى