العرّاب الفني

فادي إنداروس مكرمًا في الموريكس دور..ويشكر هؤلاء على المسرح – صور

بعد أن نال إعجاب الجمهور في دوره الدرامي الأول في مسلسل “حبيبي اللدود” وأعلن عن عودته مجددًا إلى الساحة الفنية، فاز الفنان فادي إندراوس  بجائزة أفضل ممثل بدور مساند للعام 2018 من الموريكس دور.

فادي أعربعن سعادته بهذه الجائزة، حيث قال عند حصوله على الجائزة أنّه كلّما ازداد الإنسان معرفةً كلّما أدرك أنّ ما زال ينقصه الكثير وأنّ الحزن الذي مرّ به بأزمته الصحيّة، ساعده على تكوين شخصيّة مجدي وتحوّل هذا الحزن إلى فرح عندما أثمر عمله باستلامه جائزة عن هذا الدور.

شكر فادي كل من لجنة الموريكس دور على ثقتهم به، الكاتبة منى طايع التي آمنت به وأعطته هذه الفرصة، كما شكر كافّة الوسائل الإعلاميّة والصحافة التي حضنته منذ انتشار فيديو قصّته على يوتيوب. ووجّه أيضاً الشكر لجمهوره الذي بقي وفيّاً له رغم غيابه.

كما تمنّى أن ينال جوائز أخرى في السنوات المقبلة كمغنّي أوّلاً وممثل أيضاً. فهو قد أصدر أغنية وكليب “عم نلتقي” مؤخّراً، ويحصد نجاحها يوماً بعد يوم ويتخطّى الكليب عتبة المليون مشاهدة على يوتيوب.

الملفت أنّه أثناء مقابلاته مع الصحافة والإعلام، سئل فادي عن تشبيهه بالممثل التركي جان يمن الذي حضر الحفل أيضاً وكرّم في لبنان. فعبّر قائلاً أنّ الجمهور هو أدرى بما أنّهم يتابعون المسلسلات وممكن أن يكون التشابه في ستايل الشعر الطويل وحبّ الرياضة.

العرّاب

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

فادي إنداروس – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى