العرّاب الفنيشاشة

باب الحارة 10 وتفاصيل جديدة تُنشر لأول مرة.. الحارة اختلفت بشكل لا يُصدّق – صور

يتابع نجوم مسلسل “باب الحارة” تصوير مسلسلهم الرمضانيّ في جزئه العاشر وذلك وسط العاصمة السورية دمشق وتحديدًا في أحيائها القديمة.

وفي تغطية خاصة قامَ بها موقع العرّاب تبيّن أن أحداث الجزء العاشر ستكون مختلفة تمامًا عن ما هو معروف في صورتنا الذهنية عن باقي الأجزاء الأخرى.

ويضم المسلسل وجوه جديدة من الوسط الفني حيث تتنوع الأدوار والأحداث بظهور حارة جديدة هي “حارة الصالحية” بالإضافة للكثير من المشاهد المختلفة.

وفي لقاء مع الفنانة السورية سلمى المصري تحدثت لموقع العرّاب أنها تلعب شخصية “أم منصور” حيث لديها ابنتان ويستشهد ابنها، وتواجه صعوبات في تقبل الواقع بعد فقدان “الغالي” كما قالت.

فيما أن الفنانة السورية أمانة والي قالت لموقعنا أن تغيير أحداث باب الحارة في هذا الجزء ربما ستخلق بعض من الجدل في الشارع السوري باختلاف وجهات النظر كما تتوقع.

أما عن شخصيتها ستلعب دور “أم رمزي” وهي والدة للفنان السوري يامن الحجلي حيث تُضحي من أجل ابنها بأدق التفاصيل.

وتلعب الفنانة السورية فاتن شاهين دور إمرأة حلبية حيث تجسد دور “أم بكري” وهي عائلة تتهجر من محافظة حلب إلى دمشق وسيواجهون أحداث كثيرة في خط الرحلة.

و عبّرت الفنانة السورية ريم عبد العزيز عن سعادتها بعودتها للبيئة الشامية، خاصةً أنها تلقت رسائل كثيرة من الجمهور للعودة.

وعن شخصيتها بباب الحارة ستلعب دور “ربيعة” وهي زوجة رجل غني من عائلة مثقفة، حيث لها طابع خاص في التعامل مع عائلتها.

كما تلعب النجمة الشابة رشا الحاضري شخصية “رتيبة” وهي ابنة أم بكري (فاتن شاهين)، حيث أن الحاضري سعيدة جدًا بدخولها بباب الحارة ووصفته “بالتحدي”.

ويشارك في المسلسل الفنان صالح الحايك، جلال شموط، رامز الأسود، تولين البكري، علاء قاسم، زهير عبد الكريم وغيرهم من النجوم.

العمل من تأليف وسيناريو مروان قاووق، إخراج محمد زهير رجب وإنتاج شركة قنبض للإنتاج والتوزيع الفني.

عمار البري

كواليس باب الحارة

 

كواليس باب الحارة

 

كواليس باب الحارة

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

باب الحارة _ العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى