الرئيسية / العرّاب الفني / ديزني تتحدّى “نتيفلكس” وتُعلن عن هذه الخدمة الجديدة!
ديزني
ديزني

ديزني تتحدّى “نتيفلكس” وتُعلن عن هذه الخدمة الجديدة!

في خطوةٍ جريئة ومفاجئة، أعلنت شركة “ديزني” عن تحديد سعر خدمتها الجديدة التي ستبث من خلالها أعمالها عليها حيث وصفتها ب “الصديقة للعائلة”.
وكشفت الشركة أن سعر خدمتها الجديدة ستُكلّف 7 دولار شهرياً، أي ما معدّله 70 دولاراً سنويّاً، وهو سعر أقل من ذلك الذي تعتمده “نتفلكس” التي يبدأ اشتراكها من 8 دولارات شهريّاً لتصل إلى 12 دولار.
ويأتي هذا المسعى منها لدخول سوق البث الرّقمي بقوّة، وإغراء الأسر من أجل الإشتراك في خدماتها، بعد تراجع الإقبال على قنواتها التّلفزيونيّة المدفوعة الإشتراك سلفاً، ما أثّر سلباً على القنوات الرياضيّة التي تتبع لها (ESBN).
وتسعى شركة “ديزني” إلى جذب حوالي 60 إلى 90 مليون مشترك، من خلال تقديم مجموعة من البرامج التلفزيونيّة والأفلام الحديثة والقديمة من أجل إرضاء أكبر عدد من المستخدمين.
هذه الخطوة تُعتبر تحدّي كبير لشبكة “نتيفلكس” التي اشتهرت في الفترة الأخيرة في مجال بث الفيديوهات الرّقميّة، كما أنّ شركة “ديزني” عمدت إلى عرض بعض أعمالها عليها.
وستدخل بذلك “ديزني” المنافسة رسميّاً مع “نتيفلكس” حيث من المتوقّع أن تكون ميزانيّة إنتاجيّة أعمالها في سنة 2020 حوالي المليار دولار من أجل غقناع الجمهور بالإشتراك فيها.

شاهد أيضاً

سيرين عبد النور وتيم حسن

سيرين عبد النور وتيم حسن بشكل مختلف في الإعلان الجديد لمسلسل “الهيبة”!

تستعد الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور لخوض السباق الرمضانيّ لعام 2019 من خلال مسلسل الهيبة_الحصاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *