الرئيسية / العرّاب الفني / ديزني تتحدّى “نتيفلكس” وتُعلن عن هذه الخدمة الجديدة!
ديزني
ديزني

ديزني تتحدّى “نتيفلكس” وتُعلن عن هذه الخدمة الجديدة!

في خطوةٍ جريئة ومفاجئة، أعلنت شركة “ديزني” عن تحديد سعر خدمتها الجديدة التي ستبث من خلالها أعمالها عليها حيث وصفتها ب “الصديقة للعائلة”.
وكشفت الشركة أن سعر خدمتها الجديدة ستُكلّف 7 دولار شهرياً، أي ما معدّله 70 دولاراً سنويّاً، وهو سعر أقل من ذلك الذي تعتمده “نتفلكس” التي يبدأ اشتراكها من 8 دولارات شهريّاً لتصل إلى 12 دولار.
ويأتي هذا المسعى منها لدخول سوق البث الرّقمي بقوّة، وإغراء الأسر من أجل الإشتراك في خدماتها، بعد تراجع الإقبال على قنواتها التّلفزيونيّة المدفوعة الإشتراك سلفاً، ما أثّر سلباً على القنوات الرياضيّة التي تتبع لها (ESBN).
وتسعى شركة “ديزني” إلى جذب حوالي 60 إلى 90 مليون مشترك، من خلال تقديم مجموعة من البرامج التلفزيونيّة والأفلام الحديثة والقديمة من أجل إرضاء أكبر عدد من المستخدمين.
هذه الخطوة تُعتبر تحدّي كبير لشبكة “نتيفلكس” التي اشتهرت في الفترة الأخيرة في مجال بث الفيديوهات الرّقميّة، كما أنّ شركة “ديزني” عمدت إلى عرض بعض أعمالها عليها.
وستدخل بذلك “ديزني” المنافسة رسميّاً مع “نتيفلكس” حيث من المتوقّع أن تكون ميزانيّة إنتاجيّة أعمالها في سنة 2020 حوالي المليار دولار من أجل غقناع الجمهور بالإشتراك فيها.

شاهد أيضاً

نادر الأتات

نادر الأتات يكشف عن مفاجأة جديدة لجمهوره.. ما علاقة قلبي ع اليمين؟!

في مفاجأة مميّزة لجمهوره، أطلق النجم اللبناني نادر الأتات نسخة ريمكس لأغنيته الشهيرة “قلبي عاليمين”. …

6 تعليقات

  1. Hello there! I know this is kind of off topic but I was wondering if you knew where I could find a captcha plugin for my comment form? I’m using the same blog platform as yours and I’m having trouble finding one? Thanks a lot!

  2. I just want to say I’m newbie to blogs and really liked you’re web-site. Probably I’m likely to bookmark your blog post . You definitely have fantastic writings. Many thanks for revealing your web-site.

  3. It’s rare knowledgeable folks for this topic, but you sound like there’s more you’re discussing! Thanks

  4. If there is no struggle, there is no progress.’ By Frederick Douglass

  5. This is very interesting, You’re a very skilled blogger. I’ve joined your feed and look forward to seeking more of your fantastic post. Also, I’ve shared your website in my social networks!

  6. It¡¦s truly a great and useful piece of info. I am happy that you simply shared this helpful info with us. Please keep us informed like this. Thank you for sharing.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.