العرّاب الفنيشاشة

باب الحارة في جزئه العاشر: من حارة الضبع إلى حارة الصالحية – خاص العرّاب

استكمالاً لِما نشرناه عن مسلسل باب الحارة في جزئه العاشر يتابع نجوم العمل تصوير مشاهدهم لعرضه في شهر رمضان المبارك موسم 2019.

وفي التفاصيل، قامَ موقع العرّاب بزيارة خاصة إلى موقع تصوير المسلسل في أحد حارات دمشق القديمة والتقى بنجوم العمل.

وكشفت الفنانة السورية القديرة فاديا خطاب أنها ستلعب دور زوجة الزعيم الفنان صالح الحايك بشخصية “أم رسمي”، حيث تحاول جمع نساء الحارة بكافة مناسبات الفرح والحزن وتحافظ على العادات والتقاليد المعروفة في باب الحارة.

وتحدثت الفنانة السورية مرح جبر عن أنّه سيتم انتقال بعض العائلات من “حارة الضبع” إلى “حارة الصالحية” نتيجةً لحدث معين يؤدي إلى تفكك الحارة وتهدمها، كما أن جبر ستواجه مشاكل مع نساء الحارة وهذا ما وصفته “بقصص النسوان”.

وكشفت الفنانة السورية هلا يماني التي تُجسد دور “فايزة زوجة عصام” أنها ستواجه حدث مفصلي سيُغير مجرى حياتها، حيث ستواجه معاناة صعبة نتيجة لخسارة أحد أفراد عائلتها في الحارة.

كما قالت الفنانة السورية أميرة خطاب أنها ستجسد دور زوجة أبو النار، حيث ستسافر إلى بيروت لرؤية إبنها ابنها مما يدفع أبو النار لاتخاذ قرار الطلاق.

وتلعب الفنانة السورية نظلي الرواس دور “أم عزام”، حيث تخسر أحد أبنائها في أحد المعارك القائمة في الحارة، كما بقيت الفنانة السورية أمية ملص تلعب شخصية “بوران”.

ويأتي مسلسل باب الحارة في سياق اجتماعي تدور أحداثه في البيئة الشامية القديمة، وهو من تأليف وسيناريو مروان قاووق، إخراج محمد زهير رجب وإنتاج شركة قنبض للإنتاج والتوزيع الفني.

عمار البري

كواليس باب الحارة

كواليس باب الحارة

كواليس باب الحارة

 

كواليس باب الحارة

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

باب الحارة _ العراب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى