الرئيسية / العرّاب الفني / نجوى كرم عادت إلى جمهورها..إليكم أسباب نجاح “ملعون أبو العشق”!
نجوى كرم
نجوى كرم

نجوى كرم عادت إلى جمهورها..إليكم أسباب نجاح “ملعون أبو العشق”!

أعادت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الفرحة إلى قلوب محبيها وجمهورها الكبير في مختلف الدول العربية بعد طرحها أغنية وفيديو كليب “ملعون أبو العشاق” في أول تعاون مع شركة “روتانا” بعد أن عادت إلى أحضانها مُجددًا.

العمل يحمل في طياته كلّ مقومات النجاح، حيث يحصد نجاحًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي وفي الشوارع اللبنانية والعربية، فسيطرت على مشاعر الناس منذ اللحظة الأولى لإصدارها.

نجوى اليوم وبعد أكثر من 33 عامًا من النجاح والنجومية المتواصلين، تمكنت من أن تتحوّل إلى حديث الكبير والصغير وكلّ من يتحدث اللغة العربية، وذلك لأسبابٍ عدّة.

ما هي أسباب نجاح “ملعون أبو العشق”؟

أولاً، فكرة الكليب شكلّت صدمة إيجابية للجمهور من ناحية العفوية وطريقة تصويرها تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، ويُحسب لكرم أنّها وثقت بالفكرة وخاطرت بها، اختارت أن يلد مشروعها الغنائي في “شارع الحمرا” وسط العاصمة اللبنانية مع الناس بطريقة عفوية والتي لمسها كلّ من شاهد العمل.

ثانيًا، اختيار الأغنية كان موفقًا من ناحية الكلمات واللحن والتوزيع “كلمات عامر لاوند وألحان وتوزيع علي حسّون”، حيث اعتمدت على التجدّد مع العودة إلى لونها الغنائي الذي يُفضلها الجمهور به، فضلاً عن الطاقة الإيجابية التي يزرعها العمل لدى المشاهدين.

ثالثًا، التعاون مع روتانا بالنسبة لكرم له رونقه الخاص، شركة توفّر كلّ مقومات النجاح للفنان، إضافةً إلى الخطة التسويقية التي رافقت العمل قبل طرحه وعنده والتي ساهمت إلى حدٍّ كبير في انتشاره.

يليقُ بكرم هذا النجاح الكبير..واليوم لديها مسؤولية أكبر لكي تُحافظ على هذا النجاح الثابت الذي بات مستحيلاً في زمن السوشال ميديا والأغنيات الهابطة.

خالد المولى

 

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

نجوى كرم – العرّاب

شاهد أيضاً

أحلام

أحلام تُطلق “توشح بالخضار” وتُحيي حفلاً للمناسبة نفسها!

أطلقت الفنانة الإماراتية أحلام عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب أغنية جديدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي …

اترك تعليقاً