الرئيسية / العرّاب الفني / نجوى كرم عادت إلى جمهورها..إليكم أسباب نجاح “ملعون أبو العشق”!
نجوى كرم
نجوى كرم

نجوى كرم عادت إلى جمهورها..إليكم أسباب نجاح “ملعون أبو العشق”!

أعادت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الفرحة إلى قلوب محبيها وجمهورها الكبير في مختلف الدول العربية بعد طرحها أغنية وفيديو كليب “ملعون أبو العشاق” في أول تعاون مع شركة “روتانا” بعد أن عادت إلى أحضانها مُجددًا.

العمل يحمل في طياته كلّ مقومات النجاح، حيث يحصد نجاحًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي وفي الشوارع اللبنانية والعربية، فسيطرت على مشاعر الناس منذ اللحظة الأولى لإصدارها.

نجوى اليوم وبعد أكثر من 33 عامًا من النجاح والنجومية المتواصلين، تمكنت من أن تتحوّل إلى حديث الكبير والصغير وكلّ من يتحدث اللغة العربية، وذلك لأسبابٍ عدّة.

ما هي أسباب نجاح “ملعون أبو العشق”؟

أولاً، فكرة الكليب شكلّت صدمة إيجابية للجمهور من ناحية العفوية وطريقة تصويرها تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، ويُحسب لكرم أنّها وثقت بالفكرة وخاطرت بها، اختارت أن يلد مشروعها الغنائي في “شارع الحمرا” وسط العاصمة اللبنانية مع الناس بطريقة عفوية والتي لمسها كلّ من شاهد العمل.

ثانيًا، اختيار الأغنية كان موفقًا من ناحية الكلمات واللحن والتوزيع “كلمات عامر لاوند وألحان وتوزيع علي حسّون”، حيث اعتمدت على التجدّد مع العودة إلى لونها الغنائي الذي يُفضلها الجمهور به، فضلاً عن الطاقة الإيجابية التي يزرعها العمل لدى المشاهدين.

ثالثًا، التعاون مع روتانا بالنسبة لكرم له رونقه الخاص، شركة توفّر كلّ مقومات النجاح للفنان، إضافةً إلى الخطة التسويقية التي رافقت العمل قبل طرحه وعنده والتي ساهمت إلى حدٍّ كبير في انتشاره.

يليقُ بكرم هذا النجاح الكبير..واليوم لديها مسؤولية أكبر لكي تُحافظ على هذا النجاح الثابت الذي بات مستحيلاً في زمن السوشال ميديا والأغنيات الهابطة.

خالد المولى

 

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

نجوى كرم – العرّاب

شاهد أيضاً

نادر الأتات

نادر الأتات يكشف عن مفاجأة جديدة لجمهوره.. ما علاقة قلبي ع اليمين؟!

في مفاجأة مميّزة لجمهوره، أطلق النجم اللبناني نادر الأتات نسخة ريمكس لأغنيته الشهيرة “قلبي عاليمين”. …

6 تعليقات

  1. That is the fitting weblog for anyone who wants to find out about this topic. You understand so much its virtually laborious to argue with you (not that I actually would need…HaHa). You positively put a brand new spin on a topic thats been written about for years. Great stuff, simply nice!

  2. Hi, very nice website, cheers!
    ——————————————————
    Need cheap and reliable hosting? Our shared plans start at $10 for an year and VPS plans for $6/Mo.
    ——————————————————
    Check here: https://www.reliable-webhosting.com/

  3. I simply want to mention I’m very new to blogging and absolutely savored you’re web page. Almost certainly I’m want to bookmark your website . You amazingly have very good writings. Thanks for revealing your website page.

  4. There are some interesting points in time in this post but I do not know if I see all of them center to heart. There’s some validity but I will take hold opinion until I look into it further. Good post , thanks and we want more! Added to FeedBurner at the same time

  5. I genuinely enjoy looking through on this website , it holds excellent posts . “A man of genius has been seldom ruined but by himself.” by Samuel Johnson.

  6. Hi, Neat post. There’s an issue with your site in internet explorer, may test this¡K IE still is the marketplace leader and a large section of other people will leave out your wonderful writing due to this problem.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.