العرّاب الفنيمشاهير العرب

نانسي عجرم تحقّق إنجازًا جديدًا: الأكثر تأثيرًا في الوطن العربي عالميًا

حققت النجمة اللبنانية نانسي عجرم إنجازاً جديدًا يُضاف إلى مسيرتها الحافلة بالنجاحات، حيث تصدّرت قائمة أكثر السيدات العربيات تأثيرًا في العالم، وذلك بحسب مجلة Esquireme العالمية.

وجاء اختيار نانسي عجرم ضمن القائمة نظراً للنجاح الكبير الذي حققته خلال مسيرتها الفنية وشعبيتها الجارفية في الوطن العربي ومختلف أنحاء العالم.

وفي التقرير الذي نشرته، أوردت مجلة Esquireme التالي عن عجرم: “ليس من المستغرب أن تكون نانسي اسمًا ملهمًا على مدار العقدين الماضيين. تعد الأيقونة اللبنانية واحدة من أفضل الفنانات في الشرق الأوسط وأكثرهن مبيعًا في العقد الماضي، واستمرت ألبوماتها في تحقيق أفضل المبيعات في السنوات الأخيرة. حصد أحدث أعمالها المصوّرة والذي أصدرته في عام 2018 أكثر من 38 مليون مشاهدة، في إنجاز رقمي استثنائي جدًا. تعمل عجرم مع اليونيسف منذ عام 2009، عندما أصبحت أول سفيرة إقليمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

تجدر الإشارة إلى أن إستفتاء Esquireme لا يعتبر الأوّل الذي تتصدّر به نانسي عجرم المرتبة الأولى بين الشخصيات الأكثر تأثيرًا في الوطن العربي حيث سبق وحصدت هذا اللقب من قبل جهات عدّة وأبرزها “فوربس” وArabian Business.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

نانسي عجرم – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى