العرّاب الفنيشاشة

قيس الشيخ نجيب يكشف عن شخصيته في “الحرملك” وهكذا سيطلّ على الجمهور!

انتهى الفنان السوري قيس الشيخ نجيب من تصوير مشاهده في مسلسل “الحرملك” التاريخيّ الذي سيخوض به السباق الرمضانيّ لعام 2019 وهو الحال عند باقي نجوم العمل مثل السورية سلافة معمار، باسل الزارو وغيرهم.

وعبر حسابه الرسمي على منصة توتير نشر الشيخ نجيب البوستر الدعائي الأول لمسلسل الحرملك، حيث ظهر هو والسورية سلافة معمار، جمال سليمان، سامر المصري، جيني إسبر، أحمد فهمي، باسم ياخور وغيرهم من النجوم.

كما نشر الشيخ نجيب بوستر خاص لشخصيه، وقال :

“‏بتمنى تعجبكون شخصية ‎عامر في مسلسل ‎الحرملك خلال شهر ‎رمضان المبارك”.

ونشرت الفنانة السورية سلافة معمار بوستر شخصيتها الخاص حيث ستلعب دور “قمر” وهي صاحبة خان الدكة في ذلك الوقت وهو مكان يجتمع فيه الرجال من كافة الفئات.

وفي لقاء لها مع أحد الوسائل الإعلامية قالت معمار أنها ستواجه تحديات كبيرة في شخصية قمر، واصفة الشخصية “بالشرسة” حيث ستتعرض لكثير من المواقف نتيجةً لأعمالها.

وتدور أحداث مسلسل “الحرملك” في حقبة تاريخية قديمة على أيام الاحتلال العثماني لسورية ومصر، حيث يُظهر قوة المرأة العربية وتغيير الظروف الاجتماعية والسياسية آنذاك.

المسلسل دراما عربية مشتركة حيث يشارك في العمل الفنان السوري كرم الشعراني، السورية نظلي الرواس، المصري باسل الزارو، خالد الصاوي، درة، جانيار حسن وغيرهم من النجوم.

“الحرملك” من تأليف سليمان عبد العزيز، إخراج تامر إسحاق وإنتاج شركة كلاكيت ميديا للمنتج إياد إبراهيم النجار.

عمار البري

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

قيس الشيخ نجيب – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى