الرئيسية / العرّاب الفني / اليسا تعيش صراعاً داخليّاً ينتصر فيه الكبرياء في “كرهني” – فيديو
اليسا
اليسا

اليسا تعيش صراعاً داخليّاً ينتصر فيه الكبرياء في “كرهني” – فيديو

بعد انتظار الملايين لها طرحت ملكة الإحساس الفنانة اللبنانية اليسا أغنية “كرهني” على طريقة الفيديو كليب وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

الكليب يحمل الطابع الرومانسي الدرامي حيث ظهرت بمشاهد تتضمّن الكثير من الإنسجام مع الشاب الذي اختارت أن يشاركها التمثيل في الكليب.

ولكن الصراع الذي تعيشه في هذا الكليب مختلف تمامًا عن ما قدمته سابقًا حيث تحاول التوفيق بين كبريائها المتواضع ورغبتها في الحب الذي يُعلن عليها حرب الانسحاب.

إلا أنها وبعد قرار داخلي بمتابعة مسيرة الحب تتوقف بأمر من الواقع الذي تعيشه وتنسحب عن حبيبها وكأنه لم يكنْ، معلنة في انسحابها فوز كبرياء المرأة وضمان حقوقها في الحب.

غير أنَّ أداء اليسا العالي في التمثيل ترجمَ كلمات الأغنية التي تسافر بك إلى أعماق التناقض وتجعلك في حيرة الاختيار ما بيّن الحب والابتعاد!

ولكن في هذه المرة وقفت في شوارعها الخارجية ونادت “كرهني” بطريقة تُلامس كبريائها الشامخ على الرغم من أن داخلها مُبعثر بكلمات الأغنية خاصة عندما تقول:

“أنا ما بدي ياك.. بس مابدي تنساني.. إلي عشتو معي ممنوع تعيشو مع حدا تاني.. ضلك حبني عن بُعد.. وتخيّل إنا مع بعض.. حسسني أنا وقدامك.. إنو وقفتْ فيك الأرض…..”.

إلا أن اختفاء اليسا في نهاية الكليب جعل حبيبها هو الثاني يدخل في صراع جديد قائم على الندم والفراق والشعور بالذنب بسبب تخلّيه عنها.

كليب “كرهني” لاقى تفاعلًا كبيرًا من محبي اليسا بشكل خاص عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي حيث اقترب من نصف مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحه.

أغنية “كرهني” من كلمات الشاعر اللبناني المبدع علي المولى، ألحان فضل سليمان، ومن إخراج اللبنانية إنجي جمال ومن إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي ستعرضه عبر قناتها ابتداءًا من اليوم في 23 إبريل.

عمار البري

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

اليسا _ العراب

شاهد أيضاً

بيرين سات

بيرين سات تُعبّر عن استيائها من تشويه صورتها أمام الجمهور العربي

هاجمت الممثلة التركية بيرين سات الصحافة التركية بكلمات قاسية إثر التقاطها الأخير في أحد المراكز …

تعليق واحد

  1. excellent points altogether, you simply received a new reader. What could you recommend about your publish that you just made some days ago? Any certain?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.