العرّاب الفنيمشاهير العرب

اليسا في “كرهني”: هل نجحت في إبهارنا مجددًا؟!

أصدرت الفنّانة اللبنانيّة اليسا فيديو كليب أغنية “كرهني” بعد تأجيله لأيّام عن موعد طرحه الذي كان محدّداً في التّاسع عشر من الشهر الجاري.

كثيرةٌ هي التّوقّعات التي حُمِّلَتْ للكليب منذ اللحظة الأولى للإعلان عن تصوير الأغنية والسبب يعود إلى المستوى العالي جدّاً للأغنية التي تُعدّ واحدة من أجمل أعمالها في الفترة الأخيرة.

لذلك فقد اعتبر البعض الفيديو عاديّاً جدّاً لا عناصر إبهار جديدة فيه، وهذا صائب، فعلى الرّغم من الفكرة المميّزة التي طرحها، إلا أنّها جاءت متناسقة مع مضمون الأغنية، عكس أعمال إليسا السابقة التي كانت تُفاجئ جمهورها بقصّة غير متوقّعة.

لكن، لم يكن مطلوباً أكثر ممّا قُدّم نظراً للطّابع الرومانسي الذي يتمتّع به الكليب حيث شدّد على ما أكّدت عليه الأغنية سابقاً بأنّ امرأةً واحدة تُعلّم في حياة رجل، كفيلة بإفقاده الإتّزان في كل علاقاته المقبلة.

إلا أنّ اللقطة الأبرز في الكليب والتي عبّرت عن كل مشاعر اللامبالاة تتجسّد في لحظة رؤيتها لحبيبها (المفترض) في المطعم، وحالة الضّياع التي سيطرت عليه ودفعته للمغادرة.

ردّة فعلها في تلك اللحظة أظهرت الكثير من المشاعر المتناقضة من الحب إلى الإنتقام وصولاً إلى الإنتصار لكبرياء المرأة، عكس ردّات فعلها في أكثر من مشهد في الكليب التي كانت متشابهة.

ذلك كلّه لا يُلغي جمال الأغنية التي استطاعت ملكة الاحساس من خلالها تحقيق نجاحات لم تُماثلها فيها غيرها من الفنّانات، ورفعت سقف المنافسة عالياً، وهذا ما حمّلها مسؤوليّة إرضاء جمهور لم يعد يقبل إلا بالإبهار.

مريانا سويدان

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

اليسا _ العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى