الرئيسية / العرّاب الفني / بريتني سبيرز تخرج عن صمتها بعد الإشاعات وتكشف حقيقة مرضها!
بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

بريتني سبيرز تخرج عن صمتها بعد الإشاعات وتكشف حقيقة مرضها!

بعد الأخبار التي تمّ تداولها مؤخراً عن دخولها المصحّة النفسية دون إرادتها، خرجت المغنية بريتني سبيرز عن صمتها نافية كل الأخبار.

بريتني وفي فيديو لها نشرته عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام طمأنت جمهورها على صحّتها وأكّدت عودتها قريباً حيث قالت:

“أردت أن أطمئن هؤلاء القلقين على سلامتي. واجهت عائلتي كثير من التوتر مؤخرًا فأردت بعض من الوقت للشفاء. ولكن لا تقلقوا، فسوف أعود قريبًا.”

وأرفقت سبيرز الفيديو بتعليق تشرح فيه أكثر عن وضعها وتؤكّد عم صحة الإشاعات التي انتشرت فكتبت:

“أردت أن أرحب بكم لأن الأشياء التي تقال عني خارجة عن السيطرة. هناك إشاعات وتهديدات موجهة لعائلتي وزملائي في العمل، وكثير من الأشياء الجنونية التي تقال. أنا أحاول أن أحصل على بعض الوقت من أجلي لكن ما يحدث الآن يصعب الأمر علي. لا تصدقوا كل ما تقرؤونه أو تسمعونه.

وأضافت:”رسائل البريد الالكتروني تلك مزيفة وكتبها سام لطفي بنفسه منذ سنوات. كان يدعي أنه أنا ويتواصل مع فريقي بعنوان مزيف”.

وختمت قائلة :”أنا أفعل أفضل ما عندي حاليًا. قد لا تعرفون هذا ولكنني قوية. حبكم وتشجيعكم لي مقدر ولكني أحتاج إلى بعض من الخصوصية حاليًا حتى أتمكن من التعامل مع الأمور الشاقة في حياتي.”

وكانت قد انتشرت أخبار تُفيد بدخول بريتني إلى المستشفى وتعرضها لعلاج بالصدمات الكهربائيّة بسبب مرض والدها.

العرّاب

View this post on Instagram

I wanted to say hi, because things that are being said have just gotten out of control!!! Wow!!! There’s rumors, death threats to my family and my team, and just so many things crazy things being said. I am trying to take a moment for myself, but everything that’s happening is just making it harder for me. Don’t believe everything you read and hear. These fake emails everywhere were crafted by Sam Lutfi years ago… I did not write them. He was pretending to be me and communicating with my team with a fake email address. My situation is unique, but I promise I’m doing what’s best at this moment 🌸🌸🌸 You may not know this about me, but I am strong, and stand up for what I want! Your love and dedication is amazing, but what I need right now is a little bit of privacy to deal with all the hard things that life is throwing my way. If you could do that, I would be forever grateful. Love you ❤️❤️❤️

A post shared by Britney Spears (@britneyspears) on

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

بريتني سبيرز _ العراب

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

تايلور سويفت

تايلور سويفت تقوم بإغلاق أبواب شركة إنتاجها…والسبب!

بعد أن صرّحت الممثلة الشابة تايلور سويفت عن خلافاتها الكبيرة مع شركة إنتاجها اضطرت الأخيرة …

اترك تعليقاً