العرّاب الفنيمشاهير العرب

كاريس بشار تُدشّن صفحاتها على السوشال ميديا وتكشف عن المستور!

نشرت الفنانة السورية كاريس بشار عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك الشهير توضيح عن حقيقة ما حصل معها في انسحابها من مسلسل “دقيقة صمت”.

وقالت بشار :

“عنوان انسحاب كاريس بشار الذي أُشيع في ما يتعلق بالعمل الذي تنفذه شركتي الصباح وإيبلا الكبيرتين، والذي تم نشره ليخفي حقيقة ما حصل”.

وأضافت :

“حيث تم التواصل من قبل شركة الإنتاج مع العديد من الناس باستثنائي لتنتشر معلومة تفيد بأن مدة تصوير مشاهدي ارتفعت بقدرة قادر من 25 يوماً إلى 45 يوماً”

وأكملت:

“ما يخالف الاتفاق القائم أساساً والمبني على تنظيم الوقت بدقة، للإيفاء بجميع تعهداتي المهنية مع الطرفين المذكورين وأطراف أخرى”.

وتابعت :

“توجهت إلى فريق الإنتاج برسالة صوتية أطلب فيها التنسيق، كي أفي بالتزاماتي تجاه الجميع، وهم بدورهم مشكورين تجاوبوا مع مطلبي ووعدوني بحلول لتمضي الأيام دون جديد”.

واعلنت :

“حتى علمت لاحقاً عن طريق المصادفة من الفنيين العاملين في العمل انه تم التعاقد مع ممثلة أخرى لأداء الدور”.

وختمت توضيحها :

“الفن يبدأ بالأخلاق… ينتهي فيه أي خلاف أو التباس باعتذار وتُحل أي ضائقة مادية بالاعتراف لصاحب الحق وترك الخيار له للاعتذار أو إكمال العمل ولو من دون أجر.. وهو ما كنت أنتظره ولم أجده”

وختمت كاريس:

“نلتقي في مسافة أمان و سلاسل دهب”.

الجدير ذكره أن الفنانة السورية رنا شميس هي من تم اختيارها محل كاريس بشار في مسلسل دقيقة صمت الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك.

عمار البري

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

كاريس بشار _ العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى