العرّاب الفنيمشاهير العرب

ورد الخال نجمة رمضان بدور سيصدم الجمهور.. هل ستكون والدة داليدا خليل؟

ورد الخال نجمة رمضان بدور سيصدم الجمهور.. هل ستكون والدة داليدا خليل؟

مع بداية شهر رمضان الفضيل، ينطلق السباق الرمضاني لهذا العام مع العديد من المسلسلات اللبنانية والمشتركة عبر الشاشات المحلية، حيث تزداد حدّة المنافسة عامًا بعد الآخر.

مسلسل “أسود” من أبرز المسلسلات المنتظرة هذا العام، حيث يقوم ببطولته كلّ من ورد الخال، باسم مغنية وداليدا خليل ونخبة من أبرز نجوم الدراما اللبنانية، وهو من إخراج سمير حبشي، كتابة كلوديا مارشيليان وانتاج “ايغل فيلمز” للسيد جمال سنان وسيعرض عبر شاشة الـ LBCI.

موقع “العرّاب” علم من مصادر خاصة بعض التفاصيل المتعلقة بالعمل، رغم التكتم الكبير حول الشخصيات التي يلعبها أبطاله والقصة بشكل عام، حيث ستلعب ورد الخال دور والدة داليدا خليل في خطوة جريئة منها لا نعهدها كثيرًا من نجمات الدراما في الوطن العربي، خصوصًا أنّ فارق العمر بين ورد وداليدا في الحقيقة ليس كبيرًا.

وعلى العموم هذه ليست المرة الأولى التي تقوم ورد بهذه الخطوة، حيث وقدّمت دور والدة الممثلة سلاف فواخرجي في مسلسل “أسمهان”، لكن الفرق هذه المرة أنّ دورها هو الأساسي في العمل.

ورد تُقدّم واحدة من أصعب الشخصيات وأكثرها تعقيدًا، حيث سيشكل دورها مفاجأة كبيرة للجمهور على صعيد الأداء، الإبهار والغموض..وهذا ما بات يعتاده المشاهدين من ممثلة بحجم ورد الخال.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

ورد الخال – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى