العرّاب الفنيمشاهير العرب

كارول سماحة تردّ لأول مرة: “موهبتي فرضت حالها”!

ردّت الفنّانة اللبنانيّة كارول سماحة على قول الموسيقي غسّان الرحباني بأنّه من فرضها على المسرح الرحباني في بداياتها الفنيّة.

كارول سماحة وفي مقابلة لها في برنامج “عايشة شو” الذي يُعرض على قناة النّهار المصريّة بأنّ الراحل الكبير منصور الرحباني هو من اكتشفها.

وأضافت كارول بأنّه بعد النجاح الكبير الذي حققته أولى مسرحيّاتها “آخر أيّام سقراط” توالت عليها الأدوار، لأنّ موهبتها فرضت نفسها.

كما كشفت كارول أنّ بداياتها كانت من القمّة مع المسرح الرحباني ما صعّب عليها الأمور لاحقاً خاصّة بعد النجاح الكبير لأغنية “بصباح الألف التالت”.

وأكّدت كارول أنّها كانت ستجد باب آخر تدخل من خلاله للفن لو لم يُفتح لها باب المسرح الرحباني بسبب شخصيّتها التي تسعى لإيجاد الحلول دائماً.

وعن مسلسل “الشحرورة” الذي أدّت بطولته قالت كارول بأنّ الزمن لو عاد بها إلى الوراء لم تكن ستجسّد أولى مراحله لأنّ الجمهور لم يصدّقها.

كما وشدّدت أنّ نص المسلسل عُرض على الفنانة صباح وتم تعديله بناءً على رغبتها، واعتبرت الإعتراضات على هكذا مسلسلات طبيعيّة.

كارول لم تنفِ أنّ 6 ألبومات لها فقط طيلة مسيرتها الفنيّة يعتبر عدد قليل، إلا أنّ الأعمال الناجحة فيهم هو ما يسعدها.

وصرّحت كارول أنّها تفضّل سياسة الأغنية الواحدة اليوم كي تُعطى كل أغنية حقّها بدلاً من الألبوم الذي يفقد قيمته بعد وقت قصير.

وعن أغنية “مشاعر” للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قالت كارول بأنّ الأغنية عُرضت عليها لكن ألبومها في ذلك الوقت كان قد اكتمل.

وأعلنت بأنّها تفضّل أن تجمع أحداث حياتها في كتاب يقدّم وجهة نظرها الشخصيّة بدلاً من اختصارهم في فيلم أو مسلسل.

كارول اعتبرت أنّ أضواء الشهرة جعلتها تفهم أنّ الحب الحقيقي والخالد الذي يدوم طول العمر يتجسّد ف عائلتها والمقرّبين منها فقط

مريانا سويدان

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

كارول سماحة _ العراب

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى