الرئيسية / العرّاب الفني / يوسف الخال ما الذي أصابه في مسلسل “هوا أصفر”؟!
يوسف الخال
يوسف الخال

يوسف الخال ما الذي أصابه في مسلسل “هوا أصفر”؟!

في اللحظات الأخيرة دخل مسلسل “هوا أصفر” السباق الرمضاني بعد تأجيل عرضه في الموسم الفائت لأسباب إنتاجيّة لم تُعرف طبيعتها حتى الساعة.

قرار مفاجئ بدأت تظهر صوابيّته مع تقدّم حلقات المسلسل خاصّة بالنّسبة للممثل اللبناني يوسف الخال الذي يشارك في بطولته إلى جانب الممثلة السورية سلاف فواخرجي.

يوسف الذي يُقدّم في المسسل شخصيّة “كريم”، الطّفل الذي قُتِلت عائلته أمام عينيه في لحظاتٍ غيّرت مسار حياته ورسمت ملامح شخصيّته، خرج من النّمطيّة.

اختار يوسف دوراً مختلفاً عن السابق، بعيداً عن شخصيّة “الرّجل الجذّاب”K ليؤكّد قدرات يوسف التّمثيليّة حيث الشخصيّة القاسية المستعدّة للوصول لأعلى درجات الإجرام من أجل تحقيق غاياته الشخصيّة.

“كريم” يحاول قتل إبن عمّه من أجل زوجته التي لم توافق عليه يوماً، وعندما تفشل محاولاته، يلجأ لوضعها بموقف صعب مع المصرف الذي اقترضت منه، حتى يتمكّن من جعلها تطلب مساعدته.

تاجر المخدّرات الذي يزرعها ويوزّعها، يحاول ايضاً السيطرة على الأراضي بأرخص الأسعار، ويخطّط وينفّذ عمليّة اغتيال لكبار المنطقة من أجل الوصول لمنصب زعامتها.

هذه الشخصيّة النّافرة لم تُخف نقاط الضعف فيها، ف “كريم” لا يستطيع أي شيء إخضاعه كما فعلت أخته المدمنة على المخدرات عند خروجها عن سيطرته.

تخونه دموعه التي لم تنهمر على أحد أمام شقيقته، التي تؤدي دورها الممثلة اللبنانية جوي خوري، في كل مرة تعترف بكرهها له بسبب قسوته الزّائدة عليها.

إعتراف يتقبّله بغصّة من أجل إخراجها من دوّامة الإدمان حتى لو كان على حساب شعورها تجاهه، وهو ما يُظهر تعلّقه بالفرد الوحيد الباقي من عائلته بعد خسارة والداه.

شخصيّات عديدة جمعها يوسف الخال بداخل “كريم” حيث استطاع إعطاء كل جزء منها حقّه، فتارةٍ يشعر المشاهد بالإستياء والقرف من عنفه الذي لا ينتهي، وطوراً يتعاطف مع ألمه الذي أوصله لتلك الحالة.

بنى يوسف دوره هذه المرة على قدراته التمثيليّة وخبرته الكبيرة في وضع “هوا أصفر” أمام أنظار المشاهدين متميّزاً بشخصيّة جديدة تُسجّل في مسيرته الفنيّة.

مريانا سويدان

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

يوسف الخال _ العراب

شاهد أيضاً

هند صبري

هند صبري ومسلسل الجوائز تابع…. “نورا تحلم” علامة فارقة!

فازت الممثلة التونسيّة هند صبري بجائزة جديدة وهذه المرة عن فيلمها “نورا تحلم” من مهرجان …

اترك تعليقاً