الرئيسية / العرّاب الفني / كاريس بشار تُخالف التوقّعات بعملين مختلفين في رمضان!
كاريس بشار
كاريس بشار

كاريس بشار تُخالف التوقّعات بعملين مختلفين في رمضان!

كاريس بشار تُخالف التوقّعات بعملين مختلفين في رمضان!

لطالما كانت المشاركة في أكثر من عمل يُعرض في نفس الوقت بمثابة رهان لا يجرؤ عليه إلا من لديه ثقة باستطاعته على التميّز في كل منهم.

هذه المعادلة التي قرّرت الممثلة السورية كاريس بشار إثباتها عندما قرّرت دخول المنافسة الدرامية من خلال مسلسلسي “مسافة أمان” و ” سلاسل دهب”.

ف “دهب” التي تبدأ رحلة انتقامها من زوجها الذي أرسل أليها ورثة انفصالهما بعد أن أخذ منها كل ما تملك، تختلف عن “سراب” التي تنتظر زوجها المهاجر ليُكمل الإجراءات كي تتبعه مع ابنتهما.

في “سلاسل دهب” تظهر كاريس بدور كوميدي بأغلب تفاصيله خاصة عندما تجتمع مع طليقة زوجتها على نفس المصير وتقرران خوض رحلة الانتقام سويّاً.

مذهلة قدرة كاريس على الانتقال من دورها الكوميدي إلى الدرامي عندما يتعلّق الأمر بإبنها الذي تسلبها إياه عائلة زوجها بسبب خسارتها لأملاكه لرجل آخر.

حتى في أقصى لحظات الدّهاء والخداع ترسم كاريس الإبتسامة على وجه المُشاهد بسلاسة مطلقة دون ان يشعر بتصنّع أو جهد إضافي.

أما “سراب” فهي النقيص تماماً، شخصيّة لا تزال تسمح لزوجها بقهرها وتعكير صفوها برغم تحذيرات إبنتها المتتالية أن تخرج من عباءته وتبحث عن حياة جديدة بعيدة عنه.

كاريس الأم التي تخاف على ابنتها كثيراً، خاصة بعد الأحداث الأخيرة في سوريا، تنتصر أطلال زوجها عليها في كل لحظة، ما جعلها ترى الامان الذي تحتاجه في زوج جارتها التي تتحول لصديقتها.

المقارنة بين الدورين ظالمة، لأن المشاهد صعب أن يجد قواسم مشتركة بين الشخصيتين غير تجسيدهما من قرل كاريس بشار، واختلاف الانفعالات وحركات الوجه تماماً.

تميّز لا يستطيع احد إنكاره لأنّ النجاح باداء دورين احدهما أقصى الكوميديا والإنتقام، والآخر أقصى الحزن والألم يدل على قدرات تمثيلية وموهبة كبيرة وممثلة مخضرمة تستحق التنويه.

مريانا سويدان

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

كاريس بشار _ العراب

 

شاهد أيضاً

نانسي عجرم

نانسي عجرم توثّق أجمل لحظات الأمومة مع طفلتها “ليا” – صورة

تعيش النجمة اللبنانية نانسي عجرم أجمل مشاعر الأمومة بين بناتها الثلاث ميلا وإيلا ولِيا التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.