الرئيسية / العرّاب الفني / نادين نجيم.. ماذا يحدثُ في الإنستغرام الخاص بها؟! – صور
نادين نجيم
نادين نجيم

نادين نجيم.. ماذا يحدثُ في الإنستغرام الخاص بها؟! – صور

يُعتبر اليوم حساب النجمة اللبنانية نادين نجيم عبر الإنستغرام من الأكثر تفاعلاً بين صفحات المشاهير في الوطن العربي، حيث تحصد بطلة “خمسة ونص” ملايين الإعجابات والتعليقات التي تصلها.

وفي جولةٍ بسيطة على حساب نادين نجد أنّها أكثر ممثلة عربية متابعة عبر الإنستغرام بأكثر من 7.5 مليون متابع، ليس ذلك فحسب، بل أنّ صورها تحظى بعدد اعجابات تخطى المعقول.

احدى صور نادين التي نشرتها قبل أيام تقترب من الـ 400 ألف إعجاب، وهذا الرقم يُعتبر خياليًا في الوطن العربي، ولا توجد سوى النجمة نانسي عجرم قادرة على تحقيقه.

View this post on Instagram

هيدي الصورة من اعلان جديد قريباً بينزل … تنرجع للمسلسل اليوم الحلقة كمان 🔥🔥🔥 وبكرا ان شاء الله آخر يوم تصوير شكراً لكل طاقم العمل وللنجوم يلي أنا بعتز فين وانبسطت كتير بالشغل معهم والمخرج فيليب اسمر والفنيين يلي تعبوا كتير الله يعطيكم الف عافية ويعطينا على قد نيتنا ورمضان كريم عليكم ويعطيكم قد نيتكم وقد ما بتتمنوا لألكن ولألنا واكتر #nadinenassibnjeim #رمضان_2019 #خمسة_ونص #نادين_نسيب_نجيم #nnn

A post shared by 💎⭐️👑 نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

 

وفي صورةٍ أخرى نجد أنّ التعليقات تخطت الـ 12 ألف تعليق على منشورها الذي يتضمن صورة من كواليس مسلسل “خمسة ونص”، كما أنّ اسمها يُعتبر من الأكثر تداولاً عبر الإنستغرام في الوطن العربي.

مرّة جديدة تُثبت نجيم تفوّقها عبر مواقع التواصل الإجتماعي كما في الدراما، حيث تواصل تحقيق النجاحات المتتالية لمسلسلها الذي تخوض فيه السباق الرمضاني إلى جانب النجمين قصي خولي ومعتصم النهار.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

نادين نجيم – العرّاب

شاهد أيضاً

اليسا

اليسا: ميريام فارس أخطأت واعتذرت وهذه حقيقة مغادرتي روتانا!

تستعد ملكة الإحساس الفنانة اللبنانية اليسا لإحياء حفلاً غنائيًا ضخمًا بمهرجان موازين في المغرب بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.