العرّاب الفنيمشاهير العرب

ميشال ضاهر في “سهرة عمر”: أسرار تُكشف لأول مرة عن مهرجان بياف!

حلّ رئيس مهرجان “بياف” و “ضيافة” السيد ميشال ضاهر ضيفًا على برنامج “سهرة عمر” الذي يُقدمه شادي ريشا مساء كلّ سبت عبر تلفزيون لبنان.

في بداية الحلقة، نوّه ميشال أنّ حفل بياف الذي سيُقام في تاريخ 12 تموز سيُعرض مباشرةً عبر تلفزيون لبنان و9 قنوات محلية وعربية أخرى، معربًا عن فخره واعتزازه بعرض الحفل مباشرةً عبر شاشة كلّ اللبنانيين.

وأشار ضاهر إلى أنّ التحضيرات للحفل تأخذ الوقت الأكبر من حياته هذه الفترة، كما أنّ فريق عمل ضخم جدًا من كافة المجالات يقوم بالتجهيزات المطلوبة.

كما أعرب عن سعادته بتقديم الإعلامية ريما نجيم الحفل للعام الثالث على التوالي، مشيرًا إلى أنّه رفض عرض الحفل عبر قناة واحدة، لأنّه لا يرغب بفرض اسم مقدّمة للحفل غير ريما، وبدورها فاجأته الأخيرة باتصال مباشر على الهواء أعربت من خلاله عن سعادته الكبيرة بتقديم الحفل وعن استعدادها لهذه الليلة المنتظرة.

“بياف” في دورته العاشرة سيُقام لأول مرة هذا العام في ساحة الشهداء وسط بيروت، وأكد ميشال على الحرية في اختيار المقدمة بعدما اصبحت الجائزة تُعرض على أكثر من محطة من دون أن يفرض أحد على اللجنة المقدّمين.

وكشف عن اختيار إسم المهرجان بإسم المخترع حسن كامل الصّباح كونه شخصيّة سبقت عصرها ولم يستطع أحد حتى الساعة الوصول لإبداعه وهو فخر لكل لبنان لأنّ اختراعاته ما زالت تُناقش حتى اليوم.

وأثنت العضو في لجنة تحكيم المهرجان د.كلوديا أبي نادر على الأفكار المتجدّدة التي يمتلكها الأستاذ ميشال ضاهر كما أكّدت أنّ ما يميّز المهرجان هو الأسماء الذين يتم اختيارهم.

أما المخرج وليد ناصيف فقد أشاد بالمهرجان الذي يُقدّم جائزة عبارة عن قصّة نجاح للمكرّم وهو ما يترك أثراً طيّباً ويُضيف خبرة إلى المشاركين فيه.

ميشال أعلن أنّ الدورة العاشرة من المهرجان ستكون برعاية محافظ بيروت القاضي زياد شبيب حيث سيتمّ توزيع 135 منحة جامعية للطلاب في 11 تموز.

العرّاب

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

ميشال ضاهر _ العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى