الرئيسية / العرّاب الفني / اليسا: ميريام فارس أخطأت واعتذرت وهذه حقيقة مغادرتي روتانا!
إليسا
إليسا

اليسا: ميريام فارس أخطأت واعتذرت وهذه حقيقة مغادرتي روتانا!

تستعد ملكة الإحساس الفنانة اللبنانية اليسا لإحياء حفلاً غنائيًا ضخمًا بمهرجان موازين في المغرب بعد غياب فترة طويلة عن الجمهور المغربي.

وتحضيرًا للحفل أُقيم مؤتمر صحفي لها وللفنان الفلسطيني محمد عساف حيث حضره مئات الصحفيين من مختلف الوطن العربي.

ومن خلاله عبّرت اليسا عن فرحتها بالمشاركة في هذا المهرجان الذي اعتبرته مهرجانًا عالميًا، وقالت أنه هو سر تواصلها مع الجمهور المغربي.

أما عن رأي اليسا في الضجة التي أثارتها الفنانة اللبنانية ميريام فارس مؤخرًا قالت بأنها أخطأت في التعبير وأن لسانها لم يُسعفها ولكن “جلَّ من لا يخطئ” فلا داعي لتكبير الأمر فهي اعتذرت والنقابة واقفت وهذا يكفي.

وردًا على سؤال أحد الصحفيين هل ملكة الإحساس تحصل على ما تُريد من متطلبات في مصر، قالت:

“السوق الأول عربيًا هو مصر بالنسبة لي، وأنا أُعتبر من الفنانات ذات الأجر العالي في مصر، وأحيانًا أحاول أن أعُدل في سعري لكي أرى جمهوري في مصر”.

وعن روتانا أوضحت أن ألبوم “إلى كل اللي بيحبوني” هو آخر ألبوم مع شركة روتانا حيث قالت :

“رأيتُ أن ليسَ هناك حقوق فكرية للأغاني التي أقدمها، خاصةً أنها سُحبت من التطبيق البنفسجي أنغامي ومن يوتيوب، ولكن أُفضل أن أبقى مع روتانا في المرحلة القادمة ولكن بشروط.. لأنني أحبها وأحب كل من فيها خاصةً الأستاذ سالم الهندي”.

وأوضحت اليسا أن ليسَ هناك أيَّ خلاف مع أي فنان أو فنانة وقالت بأن لكل فنان جمهوره الخاص فأنا احترم الجميع لأننا نعمل في مكان واحد “روتانا”.

وردًا على سؤال الصحافة هل ستدخل اليسا عالم التمثيل، قالت:

” أنا لا أرى نفسي في التمثيل، وأنا فقط أخدم كليباتي عندما أُصور، ولا أعتقد أنني أعرف أمثل، وأخاف إذا أقدمتُ على هذه الخطوة أفشل وأحزن من نفسي فأنا لا أحبُ ذلك أبداً”.

وعن قوتها وجرأتها في طرح المواضيع مثل العنف وغيره في أعمالها، قالت :

“شخصيتي ساعدتني أن أتكلم في مواضيع لا أحد يستطيع أن يتكلم عنه، فأنا من خلال كليباتي الذي يتم مشاهدتها من قبل ملايين الناس أحاول أن أقدم توعية في موضوع معين، وفي النهاية ليسَ هناك ما يسمى بالعيب ونستطيع التكلم في أي موضوع ولكن يجب أن نعرف كيف نطرحه”.

أما عن مواقع التواصل الاجتماعي أوضحت اليسا بأنها تحاول بأن تكتب تغريدات إيجابية تترك لدى الفانز وكل من يُتابعها طابع إيجابي، فقالت:

” أنا إمرأة وفخورة إني إمرأة وقادرة أعمل يلي نص الرجال ما يعملوه”.

وعن الحب وضحت صاحبة أغنية “أنا مريضة اهتمام” :

“أنا إمرأة ولدي مشاعر حب، وأحب أن يكون لدي شخص أفكر به طوال نهاري وأن يقول لي بحبك قبل أن أنام، ولكن عندما أرى أن هناك شيء يجب أن أُصرح به سأفعل، ولكن حياتي الشخصية مفصولة عن المهنية تمامًا”.

وفي سياق ذلك ينتظر آلاف الأشخاص مقابلة ملكة الإحساس يوم الثلاثاء حيث من المتوقع أن يحضر أكثر من 100 ألف شخص في حفل اليسا ضمن مهرجان موازين في المغرب.

عمار البري

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

اليسا _ العراب

شاهد أيضاً

ورد الخال

ورد الخال سعيدة لأنّها لم تُنجب أطفالاً والسبب مُقنع.. تعرّف إليه!

عبّرت الممثلة اللبنانيّة ورد الخال عن سخطها الكبير من الوضع الذي يعيشه المواطن اللبناني في …