العرّاب الفنيمشاهير العرب

جورج نعمة ينتصر للأغنية اللبنانية.. استمعوا إلى “متلك ما في” – فيديو

على عكس الإصدارات الغنائية الإستهلاكيّة التي تملأ الأجواء حاليّاً، أطلق الفنان اللبناني جورج نعمة أغنية جديدة من النمط اللبناني الشعبي الأصيل الذي عوّدنا عليه بإصداراته السابقة.

“متلك ما في” هي من كلمات “وسام الأدهمي”، ألحان “فادي بندلي”، توزيع “أليكساندر ميساكيان” وهي من إنتاجه الخاص.

“متلك ما في، ولا شافت عينَيّي، على شفافي إسمك أجمل غنية، بتغيب بتروح، يا غالي كتير عليّي، يا رفيق الرّوح، بتضلّك عايش فيّي…”

تحكي الأغنية مشاعر الحب والحنين بكلماتٍ رقيقة وصادقة من القلب إلى القلب، مع موسيقى عذبة نُفِّذت بآلاتٍ حيَّة من دون أي أصوات إلكترونية أو افتراضية.

حقّققت الأغنية انتشاراً واسعاً بين الناس الذين تلقوها بإعجاب كبير، لاسيما بعد إطلاق الفيديو كليب الخاص بها من إخراج “سمير سرياني” حصريّاً على قناة جورج نعمة الرسميّة على يوتيوب.

أثبت “جورج نعمة” أغنية بعد أغنية، أن الفنان الشاب بإمكانه أن يحترم صوته ويقدّر موهبته ويقدّم أغنية “هيت” أصيلة وناجحة بالوقت عينه وتحقق له أيضاً الإنتشار والشهرة والحفلات، دون أن يضطر إلى تقديم أعمال غنائية استهلاكية تتماشى مع السوق وأوامر المنتجين والمتعهدين، أو أن يحصر نجاح أعماله وفق عامل “كم مليون حققت الغنية بالتكّة”!.

يتابع جورج بجدول أعمال حافل من الحفلات والمهرجانات في الصيف كما يحضّر لعدّة إصدارات جديدة ليكمل ما بدأ فيه في الفنّ بكلّ عزم وجدّية.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

جورج نعمة – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى