العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليسا تلقنّ المتنمرين درسًا لن ينسوه أبدًا.. تعلّموا منها!

منذ بداياتها الفنية، كانت تتمتع النجمة اللبنانية إليسا بثقة عالية في النفس وشموخ لا نجده إلاّ عند قلّة من النجوم والنجمات في عالمنا العربي، كانت واثقة من نفسها دون أن تصل إلى مرحلة الغرور، هي فقط تُدرك قيمتها ولا تسمح لأحد أن يُقلّل من شأنها.

في بداياتها الفنية، تعرّضت ملكة الإحساس لإنتقادات عدّة من أهل الصحافة والإعلام، كثر الكلام حينها عن غرورها وتكبرها، ولليوم يُحاول البعض لصق هذه التهمة بها، لكن المُفارقة أنّ الإعلام سابقًا لم يكن يعتاد على شخصية مثلها في الوسط الفني كما أنّه بغياب وسائل التواصل الإجتماعي كان يجهلها الغالبية من هذا الوسط إلاّ الذين كانت تسمح لهم بالاقتراب منها والتعرّف إليها عن قُرب.

كانت تُشكّل خطرًا على مجتمع فنيّ ضيّق غلب عليه التمثيل والنفاق، فيما اليوم بعد 20 عامًا من النجومية فهم أهل الإعلام شخصية إليسا الفريدة من نوعها فنيًا وأدركوا أنّها امرأة واضحة وواثقة بنفسها إلى أبعد حدود وباتت مُلهمة لملايين الناس بقوة شخصيتها قبل فنّها الذي يتصدّر عربيًا عن جدارة.

وتُعتبر صاحبة “كرهني” من أكثر الفنانات اللواتي تعرّضن للتنمّر عربيًا، وذلك قبل أن يتم تداول هذا المصطلح والاهتمام بهذه القضية التي نهتم بتوعية الشعب عنها، إلاّ أنّها بقيت قوية ومتاسكة وواثقة بنفسها. قبل أشهر ظهرت في مؤتمر وتحدثت عن التنمّر الذي تعرّضت له في حياتها، ردّت بشموخ أنّ المتنمّر هو الشخص الناقص بينما هي متصالحة مع نفسها.

مرّة جديدة، تعرّضت اليسا لحملة سخرية مقززة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب صورة عفوية لها، آلاف التعليقات الجارحة التي سخرت من شكلها بعبارات لا ترتقي إلى الأخلاق بصلة. وحوشٌ ضارية تتنقّل من حسابٍ إلى آخر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تُفرغ كلّ حرمان ونقص في خانة التعليقات، فكان لها جمهورٌ عريض من الخليج إلى المحيط بالمرصاد، ردّوا عليهم بتوحيد الصورة التي يسخرون منها عبر حساباتهم.

خُطوة واثقة من جمهور يشبه نجمته، واجهوا التنمّر دون تردّد وبشجاعة، تماماً كما فعلت اليسا بتغريدتها التي ترفع هرمون السعادة قائلةً: “لما حدا يتعرضلي أو يتنمر على صورة، ما تتضايقو لأنو الموضوع آخر همي وما إلو أي تأثير عليي، ويللي عم يتنمرو ويحكو ما عندن إلا عقدهن يفجروها، فا اتركوهن بعقدهن. يفشو خلقن 🤪 #انا اليسا”.

نعم هي اليسا..ومنها نتعلّم!

خالد المولى

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إليسا – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى