العرّاب الفنيمشاهير العرب

اليسا تدعم مرضى السرطان بهذه الخطوة: “خلي إيمانك أكبر من خوفك”!

في مؤتمرٍ صحفي خاص أطلقت ملكة الإحساس الفنانة اللبنانية اليسا مجموعة مجوهرات حَمَلَت عنوان “Never Give Up” والتي تعني “لاتستلم أبدًا” بعد اختيارها كوجه إعلاني لدار “LAVALLIERE” العالميّ.

ومن خلال المؤتمر عبّرت إليسا عن فرحتها بهذا التعاون كاشفة أن 30% أو 40% من الأرباح والمبيعات سيعود إلى الأشخاص الذين يتعالجون من مرض السرطان.

كما تم عرض الإعلان الخاص بالمجموعة حيث يستمر لمدة 54 ثانية تظهر فيه اليسا وهي تقول عبارات إيجابية ومُحفزة أهمها “خلي إيمانك أكبر من خوفك… لاتستسلم”.

وعن مرضها السرطان قالت صاحبة “إلى كل اللي بيحبوني” :

“ما سألت ربي ليش هيك صار معي، بالعكس إيماني وثقتي فيه خلوني أتجاوز يلي صار حتى أدركت وعرفت ليش أنا صار معي سرطان، يمكن لأنو صوتي يوصل لكتير ناس ومن خلالو قدرنا نقدم توعية”.

وعن شركة روتانا قالت إليسا بأنها لن تبيع صوتها، وأن يكون صوتها ملك لشركةٍ ما هذا أمر غير وارد، مؤكدة أنها تُفضل التعاون مع روتانا إذا وجدت صيغة تُناسب الطرفين.

كما وضحت أن ليسَ هناك أي خلاف مع أي فنان وبشكل خاص مع نجوى كرم و نوال الزغبي مؤكدة أنها إذا التقت بهم في أحد المناسبات ستُبادر في إلقاء التحية عليهم، قائلة بأن “السوشل ميديا بضخم الأمور… وأنا بحترم كل فنانة لأنو كل حدا إلو جمهورو الخاص”.

وعن مواقع التواصل الاجتماعي عبّرت اليسا عن حزنها تجاه الأشخاص الذين يتأثرون بأشخاص ليسَ لهم هوية ولا صوت، هؤلاء الذين يملكون كلام ناتج عن ضعفهم وعن عدم قدرتهم على النجاح.

كما كشفت صاحبة حالة حب أنها تنشغل بتحضير ألبومها الجديد دون أن تكشف أي تفاصيل عنه رغم محاولة بعض الصحافيين معرفة تفاصيل أكثر.

وأطلت بفستان طويل من لون كحلي عليه أقلام “الحمرة” حيث حَمَلَ توقيع دار برادا “PRADA” العالمي معتمدة على تسريحة الشعر المفرود ومكياج خفيف يناسب الإطلالة الأنيقة.

الافتتاح تم في فندق فينيسيا حيث قدمه الإعلامي اللبناني نيشان وحضره عدد من أهل الفن والصحافة أهمهم المخرجة إنجي جمال.

عمار البري

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

اليسا – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى