الرئيسية / العرّاب الفني / محمد المجذوب يُحلق في سماء دمشق ويتألق على المسرح.. وهذه التفاصيل!!
محمد المجذوب
محمد المجذوب

محمد المجذوب يُحلق في سماء دمشق ويتألق على المسرح.. وهذه التفاصيل!!

في حضور فاقَ التوقعات ضمن ليلة دمشقية أصيلة تألقَ الفنان السوري محمد المجذوب في أولِ حفل له على أرض الياسمين دمشق على مسرح دمر المكشوف مساء الخميس.

الحفل شهدَ إقبالاً جماهيريًا من محبي ومتابعيّ المجذوب الذي أخذَ جمهوره في رحلة موسيقية قدمَ من خلالها باقة من أجمل أغانيه مثل شاطر، طلع النهار، رد اعتبار وغيرها.

كما قدمَ المجذوب أجمل الأغاني السورية مثل عايل، المولية، بستان ورود، فوق النخل، وتألق في غناء شارة مسلسل دقيقة صمت، الليلة بدنا نولعا لفارس كرم، اضحكي لملحم زين.

وفي لقاء مع موقع العرّاب عبّر المجذوب عن سعادته في لقاء الشعب السوري معبرًا عن شكره للشركات المُنظمة للحفل، واعدًا جمهوره في مفاجأة غنائية قريبة ستُبصر النور في الأيام القادمة.

وعن ستيفاني صليبا قال المجذوب بأنها قد تألقت في دورها الرمضانيّ هذا العام وقد أحدثت فارقاً مهما في مسيرتها الفنية واصفًا إياها “بالطيوبة”.

وعن سبب اختيار محمد المجذوب أشار الأستاذ إبراهيم برهوم مدير شركة AD2Z أن المجذوب له جمهوره الخاص في سورية وخارجها، وله مسيرة فنية بدأت بتمثيل بلده الأم في الكثير من المحافل العربية والعالمية.

وحضر الحفل عدد من أهل الفن والصحافة منهم الفنانة السورية وفاء موصلي، تولاي هارون، كرم الشعراني، يامن سليمان، الفنانة اللبنانية هبة داغر وغيرهم.

وفي لقاء لموقع العرّاب عبّرت وفاء موصلي عن سعادتها مبينة أهمية دعم الفنانين السوريين في تقديم الأفضل الذي يُضفي على الجمعة السورية عطر دافئ مليئ بالطاقة الإيجابية.

أما الفنان كرم الشعراني قال بأن الفن عملية تكامل تبنع من أهمية وجود الدعم والتعاون بين لغات الفن السبعة، معبرًا عن إعجابه بمحمد المجذوب الذي حقق جماهيرية في فترة قصيرة.

الحفل الذي استمر قرابة الساعتين هو من تنظيم شركة AD2Z تحت رعاية شركة سيرتيل للاتصالات وإذاعة NINARFM.

وأطل مجذوب بلوك عصري يناسب الموضة الحديثة حيث ظهرَ ببنطال أسود وكنزة طويلة من لون أبيض فوقها “جاكيت” أسود وهذا ما ميّز الإطلالة التي سرقت أنظار معجبيه.

وعن جديد محمد المجذوب فهي أغنية من كلمات المبدع علي المولى، ألحان جاد قطريب، توزيع جيمي حداد حيث سيطرحها في الفترة المقبلة.

كما يستعد المجذوب لإحياء عدد من الحفلات في لبنان، أمريكا وكندا وغيرها من الدول في جولة أوروبية غنائية في الفترة القادمة.

عمار البري

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

محمد المجذوب _ العراب

شاهد أيضاً

ليندا بيطار تتألق في دار الأوبرا بحضور نخبة كبيرة من النّجوم – صور

في ليلة طربية نقلت الحضور إلى عالم الفن الأصيل أحيت الفنانة السورية ليندا بيطار حفلاً …