الرئيسية / العرّاب الفني / ستيفاني صليبا هل تكون بطلة الجزء الرابع من الهيبة؟ – خاص
ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا

ستيفاني صليبا هل تكون بطلة الجزء الرابع من الهيبة؟ – خاص

ستيفاني صليبا هل تكون بطلة الجزء الرابع من الهيبة؟ – خاص

بعد أنْ نشرَ المخرج السوري سامر البرقاوي البوستر الرسمي لمسلسل الهيبة بجزئه الرابع، تداولتْ بعض الصفحات الفنية أخبار تُفيد بأن الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا هي بطلة الجزء الرابع مع الفنان السوري تيّم حسن.

ولكن نحنُ بدورنا قمنا بالتأكد من مصدر مقرب من شركة الصبّاح من صحة تلك الأخبار حيثُ أكدَ المصدرٌ  أن ستيفاني صليبا أصبحت من النجمات الأساسيات لدى الشركة وسيكون لها عمل خاص للموسم الدراميّ برمضان 2020.

وأكدَ المصدر أنه من الممكن أن تكون صليبا هي بطلة الجزء 4 بعدَ نادين نجيم في الجزء الأول ونيكول سابا في الثاني وسيرين عبد النور في الثالث، لكن ليسَ هناك أيَّ قرار رسمي بخصوص نجمة الجزء الرابع، فالإدارة مازالت تدرس الاحتمالات وتضع الفرضيات اللازمة للعمل.

وبهذا نستطيع القول بأن ستيفاني صليبا قد تقفْ أمام الفنان تيّم حسن وكاميرا المخرج سامر البرقاوي، ولكن قد تكون هذه الأخبار مجرد شائعات ومعلومات لا صحة لها تداولها محبين النجمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أوضح المصدر أن الوقت مبكر لإعلان أيَّ أخبار تخص الجزء الرابع لأن الاحتمالات مفتوحة أمام كل النجمات والاختيار لم يتقرر بعد من قبل إدارة الشركة.

وكان المخرج السوري سامر البرقاوي قد أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام البوستر الرسمي للجزء الرابع من المسلسل حيث تضمن اسم المؤلف الجديد وهو الكاتب فؤاد حميرة بعد انسحاب المؤلف السابق للعمل باسم السلكا.

ومن المتوقع أن تكون أحداث الجزء الرابع مختلفة عن ما تم تقديمه خلال الأجزاء الثلاثة الماضية وذلك نظرًا لتغيير اسم المؤلف وتغيير زاويته الخاصة بالمنظور الدراميّ والحبكة التشويقية للعمل.

يُذكر أن مسلسل الهيبة الذي حَمَلَ عنوان “الحصاد” في الجزء الثالث شاركَ في السباق الرمضانيّ لعام 2019 مع الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور إلى جانب نجوم العمل الأساسيين تيّم حسن، منى واصف وغيرهم.

العرّاب: إن وقعَ اختيار الشركة على الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا سيكون اختيار موفق وذلك لأن صليبا قد صنعت بصمة خاصة لها في هذا الموسم الرمضانيّ من خلال مسلسل دقيقة صمت مع النجم السوري عابد فهد، فهذا أخذَ بها إلى مكانٍ خاص بالنجومية والنجاح، فمن يعرف قد تكون هي وقد لا تكون!

عمار البري

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

ستيفاني صليبا – العرّاب

 

شاهد أيضاً

ليندا بيطار تتألق في دار الأوبرا بحضور نخبة كبيرة من النّجوم – صور

في ليلة طربية نقلت الحضور إلى عالم الفن الأصيل أحيت الفنانة السورية ليندا بيطار حفلاً …