الرئيسية / العرّاب الفني / فارس كرم نجم أقوى الحفلات في سوريا.. وما سرّ الألعاب النارية؟ – صور
فارس كرم
فارس كرم

فارس كرم نجم أقوى الحفلات في سوريا.. وما سرّ الألعاب النارية؟ – صور

في حفل مكتمل العدد وفي ليلة إستثنائية جمعت بين اللون الشعبي اللبناني والجمهور السوري الذواق، افتتح الفنان اللبناني فارس كرم مهرجان ليالي قلعة دمشق يوم أمس الخميس.

ومن خلال الحفل قدم كرم باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة خاصةً أغاني ألبومه “44:36″، منها الليلة بدنا نولعا، حبك برم، بلا حب وبلا بطيخ، نسوانجي، التنورة، وعدني وغيرها.

الحفل حضره الآلاف حيث لاقى إقبالاً جماهيريًا من الجمهور السوري المتحمس لهذا النوع من الحفلات خاصةً بعد عودة سوريا إلى دائرة الأمن والأمان.

ولكن الشركات المنظمة للمهرجان لم تدع هذا الحفل يمر دون مفاجأت، فمع تفاعل الجمهور مع أغنية الليلة بدنا نولعا انطلقت الألعاب النارية في السماء لتقول في ألوانها المتعددة أن سوريا بلد لايليق به إلا الفرح.

وفي سياق متصل أُقيم مؤتمرًا صحفيًا قبل الحفل حيث حضره عشرات الصحافيين بفندق الشيراتون في العاصمة دمشق.

وعن رأي فارس كرم في العنصرية تجاه السوريين في لبنان، قال :

“سوريا فتحت أبوابا لإلنا.. وكل حدا يحكي هيك هاد مابيحب حالو.. وكلامو لا بيقرب ولا بيآخر.. وأنا على حسابي الانستغرام يسألوني أنت سوري ولا لبناني.. فأنا إلي الفخر كون لبناني سوري”.

أما عن سؤال هل يُفضل فارس كرم أن يغني ديو مع أحد الفنانين قال بأنه يُحب مايا دياب ولكنه لا يُفضل أن يُغني مع أحد لأنه يحب لونه الذي يأخذه إلى عالم النجاح.

وعن مواقع التواصل الاجتماعي اعتبر كرم أنها ليست مقياس النجاح أبداً فهي مجرد أرقام افتراضية، فالرقم الحقيقي للفنان يظهر في حفله.

كما تحدث كرم عن الفيديو كليب وقال بأنه لا يحب التمثيل أبداً والكليبات التي يصورها اعتبرها واجب على الفنان وهو فقط يقوم بالواجب.

وعن جديد كرم في الأيام القادمة فأنه يحضر أغنية بعنوان “صاروخ” من كلمات حياة إسبر، ألحان فضل سليمان، توزيع عمر صباغ وإنتاج شركة روتانا.

يُذكر أن مهرجان قلعة دمشق من تنظيم شركة مينا وهو برعاية خاصة من شركة MTN للاتصالات حيث سيستمر ليوم 13 يوليو، ويستقبل اليوم الفنان العراقي سيف نبيل.

وكانت إدارة المهرجان اعتذرت عن حفل الفنان اللبناني مروان خوري الذي كان من المقرر يوم الأحد 14 تموز بعد وفاة والدته على أن يُقرر لاحقًا.

عمار البري

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

فارس كرم _ العراب

شاهد أيضاً

أحمد حلمي

أحمد حلمي يتعرّض لموجة سخرية…وما علاقة عمرو دياب؟

تعرّض الممثل المصري أحمد حلمي لموجة من السّخرية بعد صورته الأخيرة التي نشرها عبر حسابه …