العرّاب الفنيمشاهير العرب

كارول سماحة ملكة على مسرح سوريا.. أجمل اللحظات التي لا تُنتسى!

في ليلة ساحرة كان الجمهور السوري على موعد مع ملكة المسرح الفنانة اللبنانية كارول سماحة في حفلٍ سيُسجله التاريخ ليُضاف إلى قائمة الحفلات الأكثر تميزًا في عالم الفن داخل سوريا وذلك ضمن مهرجان ليالي قلعة دمشق.

سماحة افتتحت حفلها مع الأغنية الشهيرة “بكتب اسمك يابلادي” لتليها باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة وسط تفاعل جماهيري من الجمهور الذي صفقَ لها بشدة وحماس ورفعَ كاميرات الهواتف ليلتقط أجمل اللحظات الغنائية لتبقى ذكرى راسخة في ذهنه.

وقدمت سماحة أغاني انسى همومك، طلع فيي هيك، أضواء الشهرة، اسمعني شو بدي قول، وحشاني بلادي، وتعودت، شلتك من قلبي، ياربي دوم أيامنا سوا، جديدها الغنائي انشالله وغيرها من الأغاني .

كارول خطفت بصوتها أنظار الجمهور وأطربتهم بمسامع موسيقية مدروسة تُلامس جانب وجداني من شعورنا الحقيقي الذي ربما يقف عند محطة معينة يتساءل فيها عن الجمال والأصالة التي تميّزت بهما سماحة.

كما تفاعلت صاحبة “سهرانين” مع جمهورها السوري خاصةً عندما رقصت على أنغام موسيقى “السلسا”، كما جلست على خشبة المسرح وتابعت الغناء وكأنها تجلس في بيتها وتغني لعائلتها السورية التي يعود أصلها للفن الراقي كسماحة.

وعن إطلالة سماحة أطلت بفستان طويل من لون بيج تميّز بقصته وموديله العصري على اليدين، بالإضافة لتسريحة شعر مميزة ومكياج خفيف يُناسب الأناقة التي سيطرت على سماحة.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي انتشر هاشتاغ #كارول_سماحة_في_دمشق بعدة فيديوهات نشرها محبين ومتابعين النجمة من مختلف المحافظات في سورية.

الحفل من تنظيم شركة مينا وبرعاية خاصة من شركة MTN للاتصالات وشركة إيماتيل للأجهزة والجوالات حيث شهدَ الحفل حشد جماهيري بحضور أكثر من 3000 شخص على أرض قلعة دمشق.

العرّاب: أثبتت الفنانة كارول سماحة في حفلها أنها فنانة تستحق الوصول إلى العالمية بإمتياز، فهي التي كانت ولا زالت ملكة تتربع على خشبة المسرح إبداعًا وهذا ما عكس حبها وشغفها للغناء عندما اجتمع صوتها مع حضورها اللامع على الخشبة التي شعّت نورًا بجمالها وفنّها الراقي.

عمار البري

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

كارول سماحة – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى