العرّاب الفنيمشاهير العرب

ناصيف زيتون هكذا أبهرنا في أعياد بيروت.. والجمهور لم يتوقف عن التصفيق!

في حفلٍ مكتمل العدد، أحيا النجم السوري ناصيف زيتون واحد من أقوى حفلات هذا العام في العاصمة اللبنانية بيروت ضمن مهرجان أعياد بيروت الذي بات محطة سنوية ينتظرها الآلاف سنويًا.

ناصيف زيتون عاد مجددًا إلى مسرح أعياد بيروت بعد أن قدّم أكثر من حفلٍ في السنوات السابقة تكللوا بالنجاح والتفوّق، تمامًا كهذا العام الذي توّجه نجمًا استثنائيًا بمحبة الجمهور وبحضوره وأدائه على خشبة المسرح.

الليلة كانت استثنائية بكلّ تفاصيلها، بداية مع حضور ملكة الإحساس إليسا الحفل، وجلوسها في الصف الأول للاستمتاع بأغنيات ناصيف والتفاعل معها. حضورها شكّل حدثًا كبيرًا وشغل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول مجموعة فيديوهات يظهر فيها النجم السوري وهو يُغني لها أغنيتها الشهيرة “عبالي حبيبي” ونزوله عن المسرح خصيصًا للترحيب بها والغناء لها “نامي ع صدري”.

إليسا بدورها التي تُفصح علنًا وفي أكثر من مناسبة عن محبتها وإعجابها بموهبة ناصيف الذي لطالما أبهرها بأعماله وأغنياته، عبّرت عن ذلك مرّة جديدة بأكثر من منشور عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

بالعودة إلى الحفل، قدّم ناصيف أجمل أغنياته القديمة والجديدة، لا سيما أغنيات ألبومه الجديد التي تحظى بنسب مشاهدة مرتفعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فردّد الجمهور الأغنيات عن ظهر غيب وتفاعل معها بشكل كبير.

لا يمكنك إلاّ أن تستمتع بموهبة ناصيف وأدائه على المسرح في أعياد بيروت، أثبت مرّة جديدة أنّه استثنائي بكلّ ما يُقدمه، مُبهر على خشبة المسرح وعفوي ومتمكن من الأداء. يستحق ناصيف كلّ هذه المحبة وتصفيق الجمهور الذي لم يتوقّف لثانية واحدة طيلة فترة تواجده على المسرح!

خالد المولى

https://www.instagram.com/p/Bz6TwHaF8mI/

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

ناصيف زيتون – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى