الرئيسية / العرّاب الفني / جوزيف عطية حقّق حلم طفلة.. إليكم تفاصيل القصة التي تكتم عنها!
جوزيف عطية
جوزيف عطية

جوزيف عطية حقّق حلم طفلة.. إليكم تفاصيل القصة التي تكتم عنها!

عادة ما تسمع عن تجاوب أحد من المشاهير مع طلب أحد المعجبين الذي غالباً ما يكون مصاباً بمرض مزمن، وتكون أمنيته رؤية فنّانه المفضّل.

وعادة أيضاً ما تكون تلك الزيارة مترافقة مع معدّات وتحضيرات وتجهيزات كي تصل صورة قرب الفنّان من جمهوره للجميع، وهذا حق له.

لكن قصّة جوزيف عطية مع الطالبة آية غرز الدين مختلفة قليلاً، وتستحقّ الإضاءة عليها ولو كان جوزيف فضّل لقائها بعيداً عن عدسات الكاميرا.

آية صاحبة درجة جيّد جداً في امتحانات الشهادة الرسميّة قام برنامج “أحلى صباح” عبر تلفزيون لبنان باستضافتها للحديث عن نجاحها.

سيقول البعض :”حسناً، ما الجديد، عدد كبير من الطلاب استحصلوا على هذه الدرجة”، لكن آية تفوّقت في فترة علاجها من مرض السرطان.

حماس آية عند سؤالها عن فنّانها المفضّل بعد وصولها لمبنى التلفزيون وهي في حالة تعب شديد بعد علاج مكثف، دفع الإعلامية باتريسيا سماحة للمبادرة بالإتصال ب “ريكو” مدير أعمال جوزيف عطية.

باتريسيا التي روت تفاصيل الحادثة عبر بوست نشرته على صفحتها الخاصة على فايسبوك، تحدّثت عن السرعة بالرد على مبادرتها من قبل ريكو والموافقة على اللقاء.

جوزيف الذي أصر على إجراء اللقاء في مكان قريب من بيت آية كي لا تتعب بتنقّلها، رفض وجود كاميرا معتبراً عكس ذلك يُعدّ تكلّفاً للحظة اختارها لتكون خاصّة بآية.

وصل جوزيف على الموعد، حضن آية بصدق ومحبة، حسب ما وصفت باتريسيا، غنّى وتحدّث معها وأعطاها جرعة جديدة من الأمل للتغلب على صعوبات المرض.

هذه القصّة لن يستغربها محبّي جوزيف، ولا كل من عرفه، جميعهم على دراية تامّة بالأخلاق والقيم التي يملكها هذا الفنان الشاب والتي أوصلته لهذا النجاح.

هي لحظات ستُحفر في قلب آية، التي ستتغلّب على السرطان وستكبر لتبقى شاهدة على سبب من نجاح فنان اختار أن تكون إنسانيّته هي أجمل أغنية أصدرها.

فهنيئاً لآية وعائلتها بالشفاء مسبقاً، وهنيئاً لنا وللفن بجوزيف عطية وباتريسيا سماحة، فالأول أكّد أن نجوميته ليست محض صدفة، والأخيرة حوّلت تعب آية لنقطة إيجابيّة كانت السبب تحقيق جزء من أحلامها.

مريانا سويدان

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

جوزيف عطية – العراب

شاهد أيضاً

نجوى كرم في الأردن

نجوى كرم تسحر الجمهور في الأردن وتتميّز بإطلالتها وأدائها!

بعد حفلها الناجح في سوريا أحيت شمس الأغنية الفنانة اللبنانية نجوى كرم ليلة من ليالي …