العرّاب الفنيمشاهير العرب

إيلي صعب يحتفل بزفاف نجله بحفل زفاف كبير…وهؤلاء النجوم خطفوا الأنظار

دخل إيلي صعب جونيور، إبن المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، القفص الذهبي بحفل زفاف كبير أُجري في مدينة فقرا في لبنان بحضور حشد كبير من الفنانين.

وقد انتشرت فيديوهات وصور من العرس عبر وسائل التواصل الإجتماعي حيث شارك العروسان الفرحة نخبة من ألمع الوجوه الفنيّة والإعلاميّة.

وأطلت العروس كريستينا مراد بفستانين حملا توقيع المصمم إيلي صعب حيث ظهرت بفستان أبيض في الإطلالة الأولى وذهبي في الإطلالة الثانية.

وغنّى في الحفل عدد من الفنانين من بينهم النجمة إليسا بأغنيتها إلى كل اللي بيحبوني، ونانسي عجرم التي قدّمت “لون عيونك” و”آه ونص”.

كما حضر الفنان اللبناني عاصي الحلاني الحفل برفقة عائلته حيث قدّم أغنية”بحبك وبغار”، وإبنه الوليد الذي قدّم أغنيته الجديدة أيضاً.

وبارك المصمّم إيلي صعب لإبنه بزفافه وذلك برسالة نشرها عبر حسابه على إنستغرام حيث قال:

“في مراسم مؤثرة ومليئة بلحظات الفرح والترقب، إحتفل غيلي صعب وكريستينا مراد بزواجهما في بطركية بكركي في لبنان محاطين بالأسرة والأصدقاء..أتمنى للزجين السعادة والحب الأبديان في مستقبلهما معاً”.

وحضر حفل الزفاف ايضاً الفنانة اللبنانية جوليا بطرس وزوجها وزير الدفاع اللبناني الياس بوصعب إلى جانب تواجد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والمصمم بسام فتوح وعدد كبير من الوجوه المعروفة.

العرّاب

 

 

 

 

 

 

https://www.instagram.com/p/B0Ix-LplttV/?utm_source=ig_web_copy_link

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إيلي صعب-العراب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى